محمد هنيدي يستحضر اللمبي للرد على تهنئة ابنه.. والنجوم يوجهون له الرسائل
مشاهير أخبار المشاهير
02 فبراير 2022 17:33

محمد هنيدي يستحضر اللمبي للرد على تهنئة ابنه.. والنجوم يوجهون له الرسائل

avatar تقوى الخطيب

احتفل النجم المصري محمد هنيدي، بعيد ميلاده الـ57، وحرص عدد من زملائه وجمهوره على تقديم التهاني له في هذا اليوم.

ونشر أحمد نجل هنيدي صورة تجمعهما عبر حسابه الخاص إنستغرام، وعلق عليها قائلاً: ”كل سنة وأنت طيب يا سبب سعادتي في الحياة“، ليرد عليها النجم المصري بطريقته الساخرة بصورة اللمبي من فيلم ”الناظر“ وعلق عليها: ”مش فاكرك ياض“.

2022-02-IMG_4137

ولم يفوّت الفنانون فرصة التهنئة المرفقة بروح الدعابة، حيث وجهت النجمة التونسية هند صبري التهنئة لمحمد هنيدي بمقطع فيديو خلال تواجدهما على السجادة الحمراء في أحد المهرجانات وهما يمازحان بعضهما، وأرفقت الفيديو بأغنية ”انزل يا جميل في الساحة“.

2022-02-IMG_4138

وكان من بين المهنئين أيضا، مواطنته الفنانة أيتن عامر التي نشرت صورة تجمعها مع الفنان محمد هنيدي، وعلقت عليها قائلة: ”عيد ميلاد سعيد يا رئيس“، وحرص هنيدي على إعادة نشر تهنئة زميلته له عبر الستوري في إنستغرام.

بينما نشر الفنان محمد ثروت صورة تجمعه مع هنيدي في كواليس أحد المسرحيات التي شارك في تقديمها معه، وعلق عليها قائلًا: ”كل سنة وأنت طيب يا عمنا وعقبال 10000 سنة سعادة وهنا“.

2022-02-6

وقدم له التهاني أيضا العديد من نجوم الفن، وتفاعل المتابعون بشكل كبير مع هنيدي وهنأوه بعيد ميلاده، حيث يمتلك الفنان المصري شعبية واسعة لدى الجمهور ويحظى بمحبة كبيرة بسبب خفة ظله وروح الدعابة التي يتمتع بها.

ويعيش محمد هنيدي هذه الفترة حالة من النشاط الفني بعد نجاح فيلمه الأخير ”الإنس والنمس“، وانتهائه مؤخرا من تصوير فيلمه الجديد ”الجواهرجي“.

كما يستعد لتقديم عمل مسرحي جديد بعد نجاح مسرحيته ”سلام مربع“ العام الماضي.

يذكر أن محمد هنيدي من مواليد الجيزة عام 1965، وحصل على بكالوريوس معهد السينما عام 1991، بدأ عمله فى أدوار صغيرة في السينما أولها فيلم إسكندرية ليه وفي المسرح، اشتهر بداية فى فيلميه إسماعيلية رايح جاي وصعيدي في الجامعة الأمريكية، وفيلم بخيت وعديلة، وقام بالغناء فى أفلامه بعد أن نجحت أغنية كامننا مع الفنان محمد فؤاد حتى أصبح نجم شباك وله الكثير من الأعمال الفنية.