مفاوضات مع أحلام لتحكيم "سعودي أيدول".. وهؤلاء أبرز المرشحين معها
مشاهير أخبار المشاهير
02 فبراير 2022 11:53

مفاوضات مع أحلام لتحكيم "سعودي أيدول".. وهؤلاء أبرز المرشحين معها

avatar فابيان عون

يعيش الجمهور السعودي في حالة ترقب بانتظار البدء بالتحضيرات العملية الخاصة بإطلاق النسخة الأولى من برنامج المواهب ”سعودي أيدول“.

وسبق لقناة MBC 1 أن أعلنت قبل أشهر قليلة، عن البدء باستقبال المواهب المميزة التي ستنافس على لقب محبوب السعودية.

ونشر الحساب الرسمي للقناة عبر منصة ”تويتر“ تغريدة جاء فيها: ”صوتك جميل وترغب في الغناء؟.. تحب المنافسة ودخول عالم الأضواء والشهرة؟.. شارك في أضخم برنامج غنائي.. لا تفوتك الفرصة.. سجّل الآن“.

وفي هذا السياق، أكدت مصادر خاصة لـ ”فوشيا“ أن المفاوضات ما تزال جارية بين مجموعة قنوات ”أم بي سي“ والفنانة الإماراتية أحلام لتكون ضمن لجنة تحكيم ”سعودي أيدول“، وذلك لاعتبارها قيمة فنية كبيرة، فضلا عن خبرتها في المشاركة ببرامج المواهب بعد حضورها في برنامجي ”أراب أيدول“ و“ذا فويس“.

ولفتت المصادر إلى أن مشاركة الفنانة أحلام من شأنها أن تلعب دورا كبيرا في نجاح البرنامج وسرعة انتشاره عربيا، كونها تستطيع بحنكتها المعهودة أن تكون حديث مواقع التواصل الاجتماعي.

2022-02-DZFRkFeW4AAbx2e

ورجحت أن تصل المفاوضات إلى النتائج المرجوة، بخاصة أن أحلام لطالما عبرت عن حبها للشعب السعودي الذي ينتظر بفارغ الصبر لقاء القمة الذي ستحييه في الرابع من فبراير إلى جانب الفنانة نوال الكويتية.

وأكدت المصادر على محبة أحلام للفنانين السعوديين مستذكرة موقفها مع الفنان عبد المجيد عبدالله؛ إذ قطعت إحدى أغنياته لتعطيه وشاحها ”شالها الوردي“ ليقيه من برودة الطقس خلال وصلته الغنائية خلال حفله الأول يوم الجمعة الـ 28 من يناير على مسرح حمد عبده أرينا، ضمن فعاليات موسم الرياض.

وأوضحت تلك المصادر أنه لغاية هذه اللحظة لم يتم الاتفاق النهائي مع أحد من أعضاء اللجنة؛ إذ يتم التواصل مع أهم الفنانين السعوديين أبرزهم راشد الماجد، دانا عورتاني، ماجد المهندس، عايض يوسف.

وتُعتبر النسخة السعودية من برنامج المواهب شبيهة بنسخة عراق آيدول، التي أطلقتها المحطة في العام الماضي وضمت لجنة تحكيمها حاتم العراقي، سيف نبيل، ورحمة رياض في حين تتولى الإعلامية ميس عنبر تقديم البرنامح.

2022-02-2E30F9F3-E6D6-4076-8315-CB4832C35C7E