منة فضالي لحسن شاكوش بعدما شد شعرها وخنقها: عسل
مشاهير أخبار المشاهير
02 فبراير 2022 11:24

منة فضالي لحسن شاكوش بعدما شد شعرها وخنقها: عسل

avatar أروى الزعبي

مازح مغني المهرجانات المصري حسن شاكوش، مواطنته الفنانة منّة فضالي بشد شعرها وخنقها أثناء تواجدهما معا.

وظهرت الفنانة المصرية في مقطع فيديو نشرته عبر حسابها في إنستغرام، بينما يقوم مغني المهرجانات الموقوف حاليا عن الغناء، بشد شعرها، لترد عليه منة: ”أنت قد اللي بتعمله ده“، ليزيد من حدة ممازحته لها ويلف ذراعيه حول رقبتها في محاولةٍ لخنقها.

وأرفقت الفنانة المصرية مقطع الفيديو بتعليقٍ وصفت فيه مزاح حسن شاكوش بالـ ”العسل“.

هذا الفيديو قام أيضا بنشره حسن شاكوش عبر حسابه على إنستغرام، مرفقا إياه بتعليقٍ قال فيه: ”احلى هزار مع روح قلبي دي منه فضالي“.

ويأتي هذا الفيديو بعد أيامٍ من إعلان الفنانة المصرية عن شفائها التام من فيروس ”كورونا“؛ حيث ذكرت أن مسحتها أصبحت سلبية، بعد 14 يوما من المعاناة مع الفيروس.

واعتاد الثنائي الظهور معا في العديد من المناسبات، ولهما الكثير من الصور التي تجمعهما، حتى أن الجمهور ذات مرة قام بإطلاق شائعةٍ في أبريل/نيسان من العام الماضي، تُفيد بأنهما ارتبطا وبصدد التحضير لخطبتهما، لكن الأمر كان على سبيل المداعبة، وجاء تحت عنوان ”كذبة أبريل“.

وعلى صعيدٍ آخر، كانت الفنانة المصرية، قد أثارت الاستغراب برسالةٍ غامضة نشرتها قبل نحو أسبوعٍ قالت فيها: ”قوية لكني لست وقحة.. طيبة لكنني لست ضعيفة.. صريحة لكنني لست متمردة.. متواضعة لكنني لست قليلة قدر أو قيمة.. واثقة ولست متكبرة“، ارفقتها حينها مع مجموعةٍ من الصور لها، وتساءل كثيرون حينها عن السبب الذي دعاها لكتابة تلك الرسالة.

يُذكر أن محكمة جنح أكتوبر، قضت مؤخرا، ببراءة الفنانة المصرية من التهم الموجهة إليها، بالنصب على صاحبة متجر لبيع الملابس عبر مواقع التواصل الاجتماعي تدعى إسراء ريان؛ بعدما وجهت الأخيرة تهمة لفضالي بالاحتيال والاستيلاء على ملابس قدرت قيمتها بحوالي 12 ألف جنيه، مقابل الترويج لها في حملة إعلانية.

2022-02-Untitled-453x564