شهيرة تستذكر محمود ياسين في عيد ميلادها: الحياة مش حلوة بدونه
مشاهير أخبار المشاهير
02 فبراير 2022 1:51

شهيرة تستذكر محمود ياسين في عيد ميلادها: الحياة مش حلوة بدونه

avatar محمد موسى

استذكرت الفنانة المصرية المعتزلة، شهيرة، زوجها الفنان الراحل محمود ياسين، خلال احتفالها بعيد ميلادها الثالث والسبعين، الذي صادف الثلاثاء، حيث إنها من مواليد الأول من فبراير عام 1949.

وأكدت شهيرة أنها ما زالت حزينة على وفاة زوجها محمود ياسين الذي رحل في الرابع عشر من شهر أكتوبر عام 2020، ودائمًا ما تستذكر اللحظات المميزة التي جمعتهما خلال فترة زواجهما، وتحديدًا في مناسبات أعياد ميلادهما.

وذكرت الفنانة المعتزلة أن محمود ياسين كان يعطيها نقودًا وليس هدية في عيد ميلادها حتى تشتري ما تريده، واصفة الحياة بعد رحيله بأنها ”مش حلوة“ حسب تعبيرها.

وكشفت شهيرة أن العديد من زملائها في الوسط الفني اتصلوا بها وقدموا لها التهاني والتبريكات بمناسبة عيد ميلادها، كان أبرزهم، يسرا وإلهام شاهين ودنيا سمير غانم وليلى علوي، إضافة إلى ابنيها رانيا وعمرو محمود ياسين.

أما بشأن الأنباء التي انتشرت مؤخرًا حول رغبتها بالعودة للتمثيل، فقد أكدت شهيرة في تصريحات تلفزيونية، أنها صحيحة، مشيرة إلى أن فيروس كورونا منعها من العودة مجددًا، ورغم أنها تلقت العديد من العروض غير أنها تراجعت بسبب خوفها من انتشار الفيروس.

وعزت الفنانة سبب رغبتها العودة إلى الشاشة  لبقائها وحدها منذ رحيل زوجها، فاختارت أن تخرج من أحزانها إلى السينما والدراما.

وفي سياق آخر؛ اعتبرت الفنانة شهيرة أن الهجوم على الفنانة منى زكي وزوجها أحمد حلمي غير مبرر ومبالغ فيه، بعد فيلم ”أصحاب ولا أعز“.

وأوضحت أنه لو عرض عليها فيلم ”أصحاب ولا أعز“، كانت سترفض المشاركة فيه، لأن الدور الذي أدته الفنانة زكي يحتاج إلى الجرأة، وهي – شهيرة – غير جريئة.

ووجهت شهيرة رسالة إلى زكي، قائلة: ”إنتي فنانة جميلة وليكي الأدوار اللي حبتك الناس فيها وشوفي الناس حباكي في أدوار إيه واعمليها لأن الفنان بيمشي على حب واتجاه الجمهور“.

وتابعت: ”لم تتم دعوتي لحضور أي مهرجان، من ساعة مرض محمود ياسين وكان تعبان سنين قبل وفاته، لم يتم دعوتي، ولو تم دعوتي هروح لأن دي مهنتي“.

يذكر أن شهيرة اعتزلت المجال الفني عام 1993 وارتدت الحجاب، ثم عادت عام 1996 لتقديم أحد البرامج الدينية في قناة أقرأ.

ظهرت مع الممثلة سهير رمزي دون حجاب وبزينة كاملة، خلال افتتاح أول بازار خيري لبيع منتجات وهدايا ”يوم الحب“ على أن يذهب العائد لصالح أطفال مستشفى أبو الريش في فبراير 2019.