أنغام تصف خطأ أصالة معها بـ"القتل العمد"‎‎
مشاهير أخبار المشاهير
01 فبراير 2022 21:30

أنغام تصف خطأ أصالة معها بـ"القتل العمد"‎‎

لا يزال حزن وغضب الفنانة المصرية أنغام على تصريحات صديقتها السابقة أصالة نصري متواصلا، رغم محاولات الأخيرة الصلح معها إلا أنها رفضت قبول اعتذارها، واصفة ما فعلته بحقها بـ“القتل العمد“.

أنغام اعتبرت أن تصريحات أصالة ضدها كانت مسيئة ومتعمدة وليست خاطئة بحقها، مشيرة إلى أنها متسامحة مع المخطئين، لكن الأمر لا ينطبق على المسيئين، حسب وصفها، لتقطع أي أمل لعودة علاقتهما التي كانت معروفة في الوسط الفني في السنوات الماضية.

وعلقت صاحبة أغنية ”سيدي وصالك: ”ما فعلته أصالة يعتبر إساءة متعمدة لي، وهناك فرق بين إني غلطت فيك، وإني تعمدت الإساءة ليك أكتر من مرة، وسامحت العديد من الأشخاص لكنها لا تحب تعمد الإساءة التي لا تقل بشاعة عن القتل العمد“.

وتعود الأزمة بين الفنانتين قبل نحو عامين، عندما تزوجت أنغام من الموزع أحمد إبراهيم، الأمر الذي أغضب أصالة، كون إبراهيم هو زوج ابنة شقيقة طارق العريان الذي كان زوج أصالة.

ووصفت أصالة صديقتها أنغام آنذاك بـ“خرابة بيوت“، وحظرتها من صفحاتها على مواقع التواصل، وعلقت بأنها لم تكن تعلم إطلاقاً بعلاقة أنغام وأحمد إبراهيم، وأنها فوجئت بخبر الزواج وشعرت بالغدر والخيانة من قبل أنغام.

وحاولت أصالة تجديد صداقتها بأنغام، فقدمت اعتذارا علنيا في شهر في أبريل/نيسان 2021، وعلقت قائلة: ”بدون مُقدّمات بدّي أقدّم اعتذار للغالية الصّديقة دائماً أنغام عما صدر منّي وأنا أخطأت التقدير، وكذلك بعتذر جدّاً من ولادي عمر وعبدالرّحمن على اللي صار، لو شو ما كان ردّ نغّومة أنا بقبل وبقدّر، وكان المفروض نكون بكل الظروف شو ما كانت سند لبعض، كتير ارتحت تجرّأت وعملت شي بدّي أعمله من مدة“.

وبعد هذا الاعتذار بأيام ردت الفنانة المصرية بأن الاعتذار الحقيقي يجب أن يكون في الخفاء بين الطرفين وليس على الملأ للتظاهر أمام الناس بالطيبة.

وأضافت: ”الأمور دي مش بتاعة واتساب أو سوشال ميديا، الحاجات دي بتبقي بين نفسك وربنا وبين الإنسان اللي حصل بينك وبينه خلاف، الأمور دي حقيقتها إنها تبقى جوا الإطار الشخصي، علشان تحس إنها حقيقية وفيها صدق والنوايا حقيقية، ومتبقاش للعرض أو الشو“.

وأشارت إلى أن الطيبة في التعامل بنية حسنة وإعطاء الآخرين الأعذار، ولا يجب أن يسمح الشخص لنفسه بالحكم على الآخرين والتدخل في خصوصياتهم.