جليلة داخل استديو تامر حسني وخاتم ألماس على أنغام أغنيته: ما في مبروك؟
مشاهير أخبار المشاهير
01 فبراير 2022 20:13

جليلة داخل استديو تامر حسني وخاتم ألماس على أنغام أغنيته: ما في مبروك؟

avatar محمد جميل

عاد الحديث عن علاقة الفنان المصري تامر حسني بالفنانة جليلة المغربية مجددًا، بعد تداول مقطع فيديو يوثق وجود الأخيرة في الاستديو الخاص بـ“نجم الجيل“.

وأظهر الفيديو المركب تواجد جليلة داخل استديو تامر حسني من جهة، وفي الفيديو الآخر أطل الفنان المصري وهو يستقبل إحدى المعجبات في وقت سابق، ليعتمد العديد من المتابعين على تشابه ديكور الاستديو الخاص بحسني، في المقطعين المركّبين، لتأكيد وجود جليلة بداخله، وسط تساؤلات وتكهنات المتابعين.

ووثقت جليلة عبر الستوري بحسابها على إنستغرام الفيديو الذي ظهرت فيه داخل أستديو تامر حسني، فيما أشار معلقون إلى أنها كانت في بيت الفنان المصري، كون الأستديو موجودا بداخله.

كما شاركت الفنانة المغربية مقطع فيديو استعرضت فيه خاتم ألماس، وما لفت انتباه المتابعين أنها أرفقت أغنية على الفيديو للفنان تامر حسني، وتعليق ”ما في مبروك“، ليعتقد العديد من المتابعين أنها خطبت النجم المصري.

وجاء في التعليقات: ”يا ربي لهدرجه ميته فيه تروح بيته وبسمه وش وضعها مسكينه“، و“الكومنتات كلها ضد جليلة ماشوف حد تكلم عن تامر ع اساس جليله بترفس الباب وبتدخل غصب عنه مثلا 🤗🤗“.

وكتبت متابعة: ”الفيديو هذا قديم لانه جليله صارلها سنه عامله تان لجسمها، هي نشرت الفيديو الحين عشان نربط بين سفرها مصر واعلان خطوبتها وتوهم الناس انه تامر العريس،بس غلطه الشاطر بعشرة نسيت انها عامله تان حاليا والفيديو وهيا من غير تان،يعني ملعوبه ياجليله ..صادوووه😉“.

وقالت فتاة أيضًا: ”هذي مهووسه فيه لهدرجه؟؟ خلاص ياتيته تخطي وشوفي حياتك الرجال تزوج وعنده عيال وبيصير عنده احفاد وانتي للحين تراكضين وراه ما في كرامه!!“.

وارتبط اسم جليلة بدخولها في علاقة مع تامر حسني في مناسبات عديدة، ويسمّيها متابعون وصفحات مهتمة بأخبار المشاهير بأنها حبيبة تامر حسني السابقة.

وقد أثارت في عام 2020 الجدل، بعد إعلان بسمة بوسيل زوجة تامر حسني خبر انفصالها عنه، فقد أطلت جليلة وقتها وهي بغاية السعادة وقامت بالرقص على أغنية ”بشرة خير“ للنجم حسين الجسمي.

وربط متابعون بين خلاف بسمة بوسيل وزوجها بعلاقة الأخير السرية مع جليلة، دون تأكيدات.

لكن جليلة ردت على ما تم تداوله بعد زج اسمها في انفصال الثنائي قبل أن يتصالحا، بمنشور كتبت فيه: ”حبايبي ومتابعيني رجاء لا تقحمون اسمي مع أي شخص، أيا كان أنا بعيدة عن هالمواضيع فديتكم ولا اللي خص بأحد.. يا ريت تطلعوني من هالموضوع بليز“.

وأضافت: ”بخصوص فيديوهات اليوم الفرحة اللي كنت فيها.. لإني رح أكون أول وجه عربي لبراند عالمي، بإذن الله وحرفيًا كنت فرحانة من قلبي وحبيت أسويلكم إياها مفاجأة، والله يوفقني ويوفق الجميع، يارب“.

2022-02-77

وهاجمت جليلة، بسمة بوسيل، في وقت سابق عبر مقطع فيديو، قائلة: ”معايا رسايل عاطفية من زوجك“، لترد عليها بسمة بصورة رومانسية تجمعها بتامر حسني.