جويل مردينيان بالفستان الأبيض على الشاطىء.. هل جددت نذور زواجها؟
جويل مردينيان بالفستان الأبيض على الشاطىء.. هل جددت نذور زواجها؟جويل مردينيان بالفستان الأبيض على الشاطىء.. هل جددت نذور زواجها؟

جويل مردينيان بالفستان الأبيض على الشاطىء.. هل جددت نذور زواجها؟

تشكل خبيرة التجميل وسيدة الأعمال اللبنانية جويل مردينيان حالة استثنائية على مواقع التواصل الاجتماعي، من خلال صورها وأخبارها التي تنشرها وتلقى صدى واسعا وتفاعلا من جمهورها العربي العريض.

ومؤخرا فوجئ متابعو جويل بانتشار صور لها وهي ترتدي فستانا أبيض على الشاطىء في جزر المالديف، إلى جانب رجل لم يتم الكشف عن وجهه في أي واحدة من الصور.

وجاء فستان جويل أبيض اللون ضيقا من الأعلى وحتى الأسفل، ومكشوف الظهر والصدر، في حين اختارت تسريحة الشعر الناعم والمنسدل على طبيعته. كما اعتمدت مكياجا ناعما وطبيعيا.

وظهرت جويل في الصور، وهي تسير على شاطئ البحر المزين بالشموع والورود الخاصة باحتفالية ما.

وفي صور أخرى، التفت يدا الرجل الذي يرافقها حول خصرها في لقطات رومانسة للغاية.

وتفاعل المتابعون مع تلك الصور، وتساءلوا عن الغاية الأساسية من إخفاء جويل لهوية الرجل الذي يظهر معها، معتبرين أنها تسعى  إلى تشويق جمهورها للكشف عن "شيء" جديد.

ورأى بعض المتابعين أن جويل تحضر احتفالية خاصة بعيد الحب، بينما قال آخرون إنها احتفلت بتجديد نذور زواجها من شريكها رجل الأعمال كمال قدورة بعد مرور أكثر من 12 عاما على ارتباطهما رسميا في 2010.

في المقابل، رأى بعض آخر أن جويل قد تكون تحضر لعمل جديد مع قناة "إم بي سي"، على أن يتم الكشف عنه قريبا.

في حين، أبدى عدد آخر من المتابعين استياءهم من تصرف جويل، لافتين إلى أنها "مشهورة" ولا تحتاج لافتعال بلبلة للتسويق لعمل معين وتتصدر الترند.

وعبر آخرون عن رغبتهم بمعرفة تفاصيل جلسة التصوير تلك، خاصة أن جويل تحرص دوما على تنفيذ مشاريع استثنائية وملفتة؛ إذ وصفها البعض بالمرأة "الفريدة" التي لا تلجأ إلى تقليد أحد.

واستذكر متابعون تصريحا سابقا لجويل أشارت خلاله إلى أن زوجها رجل الأعمال كمال قدورة هو داعمها الأساسي الأول؛ إذ لم يتذمر مرة من عملها بل يقدره، ويحاول مساعدتها ودعمها بشتى الطرق، مؤكدين أن جويل لا يمكن أن تتواجد مع رجل آخر في المالديف، وهي التي دوما تؤكد حرصها على أهمية العائلة ودور زوجها في رعايتها هي وأطفالها.

Related Stories

No stories found.
logo
فوشيا
www.foochia.com