منال سلامة تنشر صورة ابنها من المستشفى.. وتوجه رسالة
مشاهير أخبار المشاهير
01 فبراير 2022 10:17

منال سلامة تنشر صورة ابنها من المستشفى.. وتوجه رسالة

avatar خلدون ضامر

أعلنت الفنانة المصرية منال سلامة عن خضوع ابنها ”علي“ لعملية جراحية، فظهر الأخير وهو على سرير المرض في المستشفى، طالبة من الجمهور الدعاء له.

وعلى الرغم من أن سلامة لا تنشر الكثير من التفاصيل التي تتعلق بحياتها العائلية، لكنها أرادت حسب قولها أن تؤكد للجمهور أن حياة الفنانين أيضًا ليست سهلة كما يعتقد كثيرون.

وكتبت ابنة المخرج المسرحي سلامة حسن: ”ده ابني علي لسه خارج من العمليات، الحمدلله ادعوله ربنا يتمم شفاه على خير“.

وأضافت: ”أنا عمري ما نشرت أي خبر وحش عني أو عن أسرتي، دائمًا بنحط الصورة الحلوة فقط. أنا بقول الكلام ده عشان الناس فاكرة الحياة بمبي طول الوقت وده مش حقيقي“.

وتابعت الشقيقة الكبرى للممثل شريف سلامة، وزوجة المخرج عادل أديب: ”يعني أنا دلوقتي في المستشفى مع ابني لوحدي عشان جوزي بيصور مسلسل ”نقل عام“ اللي بيتعرض على الهواء، شغلتنا مفيهاش رحمة ودي مش أول مرة أتعرض للموقف ده علشان احنا بنشتغل شغلانة بدون قلب والناس فاكرة ان حياتنا من غير متاعب الحمدلله“، وختمت رسالتها قائلةً ”ربنا يتم شفاه على خير“.

وانهالت تعليقات نجوم الفن والمشاهير على رسالة الممثلة المصرية منال سلامة، ووجهوا الدعوات والأمنيات بالشفاء العاجل لابنها، وأن يعود سالمًا إليها، وتسعد بحياتها مع ابنها خلال حياتها.

وكتبت النجمة رانيا محمود ياسين: ”حبيتي ربنا يطمنك عليه يا رب ربنا يشفيه ويعافيه 🙏 الله يبارك في صحته“، وقال الفنان صلاح عبدالله: “ يا كريم يا كريم يا لطيف لطيف أرزق علي ابن عادل أديب ومنال سلامة الشفاء التام والعاجل فأنت الشافي المعافي يا الله“.

كما علقت الممثلة نشوى مصطفى: ”اسم الله عليه ربنا يطمن قلبك بتمام الشفا باذن الله ويقوم بالف سلامة – أجر وعافية يا حبيبي“، وتمنت غادة عادل الشفاء لعلي وكتبت: ”ربنا يشفيه ويقومه بألف سلامة حبيبتي ويحفظهولك“.

2022-02-screenshot-web.facebook.com-2022.02.01-11_17_29

يذكر أن منال سلامة احترفت مهنة التمثيل من خلال مسلسل ”ضمير أبلة حكمت“ عام 1991، واستمرت عبر مشاركتها بالعديد من الأدوار خلال المسلسلات التلفزيونية، واستطاعت تقديم بعض الأدوار المهمة في أعمالها السينمائية والتلفزيونية مثل مسلسل ”لن أعيش في جلباب أبي“ عام 1995 مع الفنان نور الشريف، وفي عام 2010 عينت مسؤولة إدارة تسويق ”البيت الفني للمسرح المصري“.