أحلام ونوال الكويتية: ليلتنا ستكون أشبه بالملاكمة
مشاهير أخبار المشاهير
01 فبراير 2022 9:28

أحلام ونوال الكويتية: ليلتنا ستكون أشبه بالملاكمة

avatar خلدون ضامر

تحضّر النجمتان أحلام ونوال الكويتية لـ“لقام القمة“ كما تم تسميته، وهو حفل غنائي يجمعهما يوم الجمعة المقبل، ضمن ليالي موسم الرياض، بحسب ما أعلنته الهيئة العامة للترفيه في السعودية.

ووثقت شركة روتانا كواليس تحضيرات أحلام وأنغام للحفل المرتقب؛ إذ تجهّزان حاليًا لتفاصيله وفقراته وطريقة تقديمه وسط أجواء من المرح والمزاح، فيما علقت النجمة الكويتية أن الأهم في الحفل ظهورهما على طبيعتهما.

أما أحلام فقد ظهرت في المقطع المصور وهي تمازحها وتقول لها إن حفلهما الغنائي سيكون أشبه بالملاكمة، معلقة: ”راح تكون أحلى بوكسينج بيني وبين الحنينة.. بس بوكسينج حنين.. رح نخلي الأحبال الصوتية تترنم والجمهور يصقف طول الوقت.. ليلة فاخرة وفخمة ولكن أن تتخيلون أكتر وش نسوي أنا وحنينة“،

وتواصل النجمة الإماراتية الترويج للحفل، فقد نشرت مقطع فيديو من كواليس التحضيرات والبروفات مع نوال الكويتية عبر حسابها في إنستغرام.

واستذكرت ”الملكة“ أيضًا أول لقاء لها مع نوال خلال التحضيرات، وقالت إنه كان في عام 2005، فيما ذكرت نوال أن الحفل المرتقب هو الأول الذي يجمعهما.

وكشفت روتانا أن تذاكر الحفل بيعت كلها، وكتبت: “ تذاكر الحفلة كلها خلصت، نشوفكم يوم الجمعة 4 فبراير في محمد عبده أرينا.“

وشارك المستشار تركي آل الشيخ تغريدة على تويتر لفيديو مباراة ملاكمة جمعت محمد علي كلاي بمايك تايسون، معلقًا ”لقاء القمة على مسرح محمد عبده يوم 4 فبراير … لا أحد يكلمني على التذاكر سولد اوت … يعرفون زين اني احبهم“.

وكانت نوال الكويتية قد علقت على الحفل:“بالنسبة لحفلي مع أم فاهد سوف نجتمع معا خلال ساعات، ولقد اتفقنا على أشياء معينة لكن مع اجتماعنا الجديد سوف نتفق على أشياء أكثر، وبالتأكيد سوف تكون حفلة مميزة جدا وليست عادية“.

من جهتها، أوضحت شركة ”روتانا“ أن الحفل سيُقام على مسرح محمد عبده في منطقة ”بوليفارد رياض سيتي“.

وكانت الفنانتان قد التقتا في حفل ليلة رأس السنة في الرياض ضمن فعاليات موسم الرياض بنسخته الثانية.

وأكثر ما لفت الانتباه، قيام المطربة نوال الكويتية بقرص المطربة أحلام ممازحةً إياها، وذلك لحظة التقاط 13 نجما عربيا شاركوا في الحفل للصورة التذكارية، فما كان من الأخيرة إلّا أن تبسمت وترد لها القرصة لاحقا.