أنغام: عانيت من الاكتئاب 4 سنوات.. ولا أؤيد منع مطربي المهرجانات
مشاهير أخبار المشاهير
01 فبراير 2022 9:12

أنغام: عانيت من الاكتئاب 4 سنوات.. ولا أؤيد منع مطربي المهرجانات

avatar سعد يوسف

كشفت المطربة المصرية أنغام عن معاناتها من الاكتئاب المرضي لمدة أربع سنوات، معلقة في الوقت ذاته على علاقتها مع الفنانة السورية أصالة نصري ورفضها الرد على اعتذارها.

وقالت أنغام في لقاء بثه ”راديو إنرجي“ أمس، إنها توقفت الآن عن تناول أدوية الاكتئاب تماما، مشيرة إلى أن العلاج استمر لنحو 4 سنوات، ومن ضمن ذلك التفاؤل والإحساس بالنعم التي تحيط بها.

وتعليقا على جدل علاقتها مع المطربة السورية أصالة التي اعتذرت لها العام الماضي في تدوينة نشرتها عبر حسابها في إنستغرام، قالت أنغام ”هناك فرق بين الغلط وتعمّد الإساءة“.

وأوضحت أنغام التي أبدت انزعاجها من تدوينة أصالة آنذاك، ”أنا شخص يسامح بسهولة.. سامحت العديد من الأشخاص، لكن لا أحب تعمُّد الإساءة فذلك مثل القتل العمد“.

وتطرقت أنغام خلال اللقاء للحديث عن كواليس أغنية ”برضه بتوحشني“ التي جمعتها مع المطرب اللبناني وائل كفوري، مشيرة إلى أن فكرة الأغنية تبلورت خلال سهرة في منزل رئيس الهيئة العامة للترفيه في السعودية، تركي آل الشيخ.

2022-02-675

وأوضحت ”الجلسة كانت بحضور موسيقيين وشخصيات فنية فجأة دون اتفاق مسبق“، مضيفة أنها غنت ”سألوني سألوني“ لوائل كفوري أثناء الجلسة، وشاركها الفنان اللبناني الغناء فأثنى الجميع على الكيمياء بينهما واقترحوا فكرة ”الدويتو“.

كذلك، تحدّثت أنغام عن ابنيها عمر وعبد الرحمن؛ إذ أكدت أن عبدالرحمن يحرص على متابعة أعمالها ولقاءاتها ويشاركها التعليق على تصريحاتها، على عكس شقيقه (عمر) الذي ينصحها بعدم التعليق على العديد من الأمور في الإعلام.

وعلّقت أنغام أيضا على أزمة منع مطربي المهرجانات من الغناء، والشروط التي وضعتها نقابة المهن الموسيقية في مصر لتقنين أوضاعهم، ومنها تغيير اسمائهم لتلائم الذوق العام.

2022-02-544

وفيما قالت إنها لا تؤيد المنع المطلق، فقد وصفت المطربة المصرية بند تغيير الأسماء بأنه ”موضوع سخيف“، لكن النقابة محقة في فكرة عدم السماح بكلمات الأغنية ”القبيحة“.

وأضافت ”أنا عضو عامل في نقابة المهن الموسيقية وأحب يكون زميلي مستواه مشرف فالصح نقنن أوضاعهم بما يناسب طريقتهم وثقافتهم.. أهم حاجة ميجرحنيش.. وصعبان عليا حالة التضييق عليهم“.

وعن الجدل المتعلق بفيلم ”أصحاب ولا أعز“، بطولة منى زكي، إياد نصّار، عادل كرم، نادين لبكي، دايموند عبود وفؤاد يمين، قالت أنغام إنها ”متضايقة جدا من الجدل، لا سيما وأنه تخطى فكرة الرأي والرأي الآخر وأصبح هجوما غير مهذب على أبطال العمل“.

وأضافت أن الإنترنت وانتشار مواقع التواصل الاجتماعي غيّرا الكثير من الأمور في العالم، لذلك فإن ما عرضه الفيلم هو من الواقع، و“لو الحاجات دي مش موجودة عندك في البيت مبروك عليك لكن هي موجودة“