شوق الهادي عن صورها مع محمد رمضان: ما فيها شي غلط
مشاهير أخبار المشاهير
01 فبراير 2022 8:15

شوق الهادي عن صورها مع محمد رمضان: ما فيها شي غلط

avatar سعد يوسف

ردت الممثلة الكويتية شوق الهادي على الانتقادات التي طالتها عقب انتشار صورها مع الفنان المصري محمد رمضان في سبتمبر/ أيلول العام الماضي، مؤكدة أنها لم تقم بأي شيء ”غلط“.

وكانت شوق الهادي نشرت عبر حسابها في إنستغرام، مقطع فيديو يوثق رقصها مع الفنان المصري مرتدية فستانا باللون الأسود مكشوف الصدر وضيقا، وصفه جمهور السوشال ميديا بـ“الجريء جداً“.

وقالت شوق في لقاء تلفزيوني أخيرا، إنها لو كان لديها تبرير لتلك الصور لصرّحت به وقت انتشارها، لكن كل شخص يفعل ما يريد، وأن ما قامت به يعد جزءا من حياتها.

وأضافت: ”أنا ما أشوف أنه في أي شيء غلط.. كل واحد يرى الصور والفيديوهات كما يريد حسب تفسيره وحسب فهمه ونيته. لكن الناس تحب أن تبالغ“.

وردا على سؤال للمذيعة، لماذا الناس انتقدت شوق الهادي، قالت ساخرة ”لأنني مثيرة للجدل“.

وكان رواد مواقع التواصل، تداولوا العام الماضي، مقطع الفيديو الذي ظهر فيه الفنان محمد رمضان والممثلة شوق الهادي أثناء تواجدهما في إحدى الحفلات في دبي.

وتعرضت شوق لانتقادات من البعض بسبب حركة محمد على ظهرها، إذ وصف متابعوها الحركة بأنها غير لائقة، وهناك من اعتبر أن إطلالتها كانت جريئة أكثر من اللازم.

وعلى خلفية تلك الصور والفيديوهات، هاجمتها الإعلامية الكويتية مي العيدان، ونشرت تدوينة لها عبر حسابها في إنستغرام قائلة: ”الحمدلله انك مو كويتية.. وصدق المرحوم بدر الماس بكل كلمه قالها عنك.. اللي بيطلع يدافع عنها هو مثلها ويسوي مثلها“.

وفاجأت تدوينة العيدان المتابعين بعد أن شككت بجنسية شوق الهادي، وتساءل رواد مواقع التواصل الاجتماعي وجمهور الفنانة شوق الهادي عن جنسيتها.

وحسب المعلومات المتوفرة على الشبكة العنكبوتية، فإن جنسية شوق الهادي هي الكويتية من فئة ”البدون“ وهم فئة سكانية تعيش في الكويت لا تحمل الجنسية الكويتية ولا جنسية غيرها من الدول.

وشوق الهادي من مواليد عام 1996، وبدأت العمل الفني بسن صغيرة  مع شقيقتها فرح عام 2007 ومازالت مستمرة بتقديم أعمالها على الرغم من ابتعادها بعد الزواج منذ عام 2015. لكنها واصلت التمثيل بعد الطلاق في مسرحية الخفافيش عام 2018.