ريهانا تعلن عن حملها الأول بجلسة تصوير فنية (صور)
مشاهير أخبار المشاهير
01 فبراير 2022 7:39

ريهانا تعلن عن حملها الأول بجلسة تصوير فنية (صور)

avatar أروى الزعبي

أخذت المغنية الأمريكية ريهانا ”إعلانات حمل النجمات“ إلى مستوى فني جديد، بعدما أعلنت أمس عن حملها بطفلها الأول، من خلال مجموعة من الصور برفقة حبيبها مغني الراب الأمريكي آيساب روكي.

ووفقا لصحيفة The New York Times، فإن الصور التي التقطت لريهانا وحبيبها بهذه المناسبة، كانت بمثابة ”إعادة ابتكار للصور التقليدية“ التي تعلن من خلالها النجمات عن حملهن.

وقالت الصحيفة إن المصور ”مايلز ديجز“ قد نجح في نقل الشكل الفني المعروف باسم ”جلسة تصوير حمل النجمات“ إلى أسلوب فني جميل ولافت.

وفي سلسلة الصور التي نشرت عبر  صفحات ريهانا على مواقع التواصل الاجتماعي، أظهرت المغنية الباربادوسية أناقتها بمعطف ”بافر“ باللون الوردي، تميز بأزراره الذهبية المرصعة، أرفقته مع بنطلون جينز ”فاتح“ ممزق طويل مثبت من الخصر بواسطة قلادة من ”كريستيان لاكروا“ التفت حول بطنها المكشوف، الذي ظهرت عليه معالم الحمل بشكل واضح.

في حين ارتدى حبيبها آيساب روكي بنطلونا جلديا مع سترة من الدنيم أسفلها هودي باللون البيج، ووضع قبعة سوداء.

2022-02-BeFunky-collagek8ه

وظهر الثنائي في إحدى الصور وهما يتجولان على طول الشارع في حي ”هارلم“ الأمريكي، تحت مسارات مترو أنفاق مرتفعة، ممسكين بأيدي بعضهما؛ وفي صورة أخرى ظهر آيساب وهو يطبع قبلة على رأس ريهانا.

2022-02-31LOOKAGAIN-RIHANNA1-jumbo

وقال عدد من المعلقين إن ريهانا تنتظر مولودة أنثى، وهذا ما جعلها ترتدي اللون الوردي في جلسة تصوير إعلان حملها.

وراح آخرون لتحليل موعد ولادة ريهانا، إذ قال بعضهم إن انتفاخ بطنها يدل على أنها في الشهر الخامس أو السادس من الحمل، مشيرين إلى ان موعد ولادتها قد اقترب.

ولاحظ الجمهور تناثر حبيبات الثلج على رأس ريهانا وحبيبها، ما يؤكد أن الصور قد التقطت قبل العاصفة الثلجية، التي ضربت المنطقة نهاية الأسبوع الماضي.

واختارت ريهانا ارتداء ساعة ”رولكس كينج ميداس“ المصنوعة من الذهب عيار 18 قيراطًا، والتي أطلقها مصمم الساعات الأيقوني ”جيرالد جينتا“ في أوائل الستينيات، فقد قال خلال مقابلة عام 2009: ”صممت ساعة رولكس واحدة فقط، ما زالت موجودة حتى اليوم، وتشكل جزءًا من مجموعة تشيليني“.

2022-02-BeFunky-collagek

وجرى تسمية هذه الساعة نسبةً إلى الحاكم ”ميداس“ في الأساطير اليونانية، الذي كان يحوّل كل شيء يلمسه إلى ذهب.

ويمكن القول إنه من المنطقي أن تنجذب ريهانا نحو قطعة ذهبية ”غير تقليدية“، حيث سبق لها أن ارتدت فستان Magnificent Gold في حفل ميت غالا، والذي استغرق صنعه أكثر من 50000 ساعة.

2022-02-met-gala-2015-rihanna-02