أنغام تكشف سر رفضها مصالحة أصالة
مشاهير أخبار المشاهير
01 فبراير 2022 2:12

أنغام تكشف سر رفضها مصالحة أصالة

avatar محمد موسى

خرجت الفنانة المصرية أنغام عن صمتها، وردت على سبب رفضها اعتذار الفنانة السورية أصالة نصري، التي كانت تريد أن تفتح صفحة جديدة معها بعد خلافهما وتصريحاتهما المتبادلة ضد بعضهما سابقًا.

وكشفت أنغام في تصريحات إذاعية أن رفضها مصالحة أصالة وعدم تقبّل اعتذارها، لأن ما حدث إساءة بحقّها وليس خطأ، مشيرة إلى أنها لو أخطأت كانت ستسامحها، لكن الأمر لم يكن كذلك، واصفة تعمّد الإساءة بـ“القتل العمد“.

وكانت النجمتان قد ظهرتا للمرة الأولى معًا منذ خلافهما قبل عامين، خلال مشاركتهما في ليلة رأس السنة بمهرجان ”تريو الرياض“، كما قامت النجمة السورية مؤخرًا بحذف رسالة اعتذارها لأنغام التي دوّنتها في شهر نيسان/أبريل 2021، لأن صاحبة أغنية ”سيدي وصالك“ رفضت مصالحتها.

كما فاجأت الفنانة أصالة الجمهور في الخامس عشر من شهر يناير/كانون الثاني المنصرم بحذف منشور اعتذارها للفنانة أنغام، دون أن توضح السبب.

وكانت أصالة قد كتبت في رسالة الاعتذار: ”بدون مقدمات بدي قدم اعتذار للغالية الصديقة دائما أنغام عن ما صدر مني وأنا أخطأت التقدير.. وكذلك بعتذر جدا من ولادي عمر وعبدالرحمن على اللي صار.. لو شو ما كان رد نغومة أنا بقبل وبقدر“.

وردت أنغام حينها على أصالة بإعادة نشر اعتذار الأخيرة، وعلقت عليه: ”كلنا بنغلط يا أصالة ويحسب لك أن عندك شجاعة الإعتذار وبرغم كل اللي حصل ماقدرش غير إني اقبل اعتذارك وعفا الله عن ما سلف“.

2022-02-hy-3

بعدها علقت الفنانة المصرية على أصالة، بعدما صرحت الأخيرة أنها تحاول الاتصال بالنجمة المصرية 5 مرات ومراسلتها ولكن دون جدوى، في شهر أبريل الماضي.

وقالت تعليقا على سؤال عن مسامحتها شخصا ارتكب في حقها خطأ ثم جاء ليعتذر ”إن مثل تلك الأمور لا يجب أن تخرج للعلن عبر السوشال ميديا“.

وبدا أن صاحبة ”هيبة ملك“ انزعجت من الطريقة التي صرحت بها أصالة، بأنها حاولت التواصل معها أكثر من مرة عن طريق إرسال رسائل عبر الهاتف أو الاتصال بها، حيث أكدت أنغام أن الاعتذار لا يكون عن طريق تطبيق واتسآب أو السوشال ميديا عموما، بل لا بد أن تكون بينك وبين نفسك وربك في نية الصلح وبين من وقع معه خلاف كي تظل الأمور في إطارها الشخصي.

وبينت أنغام حينها أنه ”كلما كان حل الخلاف بين الشخصين ويشهد عليهما ربهما يكون حقيقيا وأكثر صدقا كما يكون بداخلها نوايا حقيقية للمصالحة والتسامح“، منوهة بأنها حال خرجت عن ذلك الإطار تكون مجرد استعراض، مختتمة بأن هذه وجهة نظرها.

2022-02-2021_4_6_19_45_1_929

وكانت قصة الخلاف بين الثنائي الفني الذي جمعتهما علاقة صداقة، قد بدأت بإعلان زواج أنغام من الموزع الموسيقي أحمد إبراهيم، والذي كان متزوجا من ياسمين عيسى ابنه شقيق المخرج طارق العريان الزوج السابق لأصالة، وذلك في مطلع عام 2019، الأمر الذي لم تتقبله أصالة كأحد أقارب زوجة الموزع أحمد إبراهيم الأولى.

وصرحت أصالة وقتها أنها لم تكن تعرف القدر الذي تستحقه أنغام من مشاعر الصداقة التي جمعتهما؛ إذ أكدت خلال حديثها أن إعلان خبر الزواج أزعجها كثيرًا، لافتة إلى أنها لم تعاتبها بشأن هذا الأمر واكتفت فقط بإلغاء متابعتها على مواقع التواصل الاجتماعي.