محمد المؤمن يعلن عودته للإسلام بعد اعتناقه المسيحية
مشاهير أخبار المشاهير
31 يناير 2022 18:34

محمد المؤمن يعلن عودته للإسلام بعد اعتناقه المسيحية

avatar تقوى الخطيب

أعلن الإعلامي الكويتي محمد المؤمن، دخوله إلى الإسلام مجددًا بعد عام واحد من اعتناقه الديانة المسيحية.

ووثق مقطع فيديو المؤمن بشكل مختلف عن الذي عرف به على شاشات التلفاز، ممسكا بيده سيجارة ويتحدث بكلمات غير مرتبة ليصفه البعض بالتشتت وقلة التركيز.

وقال حفيد المذيع حمد المؤمن، أحد مؤسسي إذاعة الكويت، في المقطع: ”أمامكم أعود إلى دين محمد وآل محمد“، ثم نطق الشهادتين، ودعا لنفسه بـ ”الثبات على دين الإسلام“، على حد تعبيره.

وتفاعل المتابعون بشكل كبير مع مقطع الفيديو ، إذ رحب البعض بعودته للإسلام، فيما أشار كثيرون إلى أن الإعلامي الشاب الموجود خارج البلاد ”يعاني من أزمة نفسية وصحية غيّرت حالته بشكل كبير“.

وأكد متابعون أن محمد المؤمن يحتاج للعلاج النفسي والاهتمام أكثر من قبل عائلته، فيما زعم البعض تعاطيه الكحول والمواد المخدرة التي أثرت على صحته العقلية.

في المقابل؛ أشار آخرون إلى أنه في رحلة البحث عن الحقيقة، ودعوا له بأن يجد الطريق الصحيح.

وكان الإعلامي محمد المؤمن أعلن اعتناقه الديانة المسيحية مطلع عام 2021، حيث ظهر آنذاك في مقطع فيديو مرتدياً الصليب، أرفقها بعبارة ”تصلبت عرفت ما هو الرب فهمت الحياة وعشت“.

وردد المؤمن في مقطع الفيديو حينها، ”باسم الأب والابن وروح القدس“، مضيفاً: ”نحن أبناء عيسى ابن مريم“.

ومحمد المؤمن إعلامي ومذيع كويتي الجنسية، مستشار إعلامي -أيضًا-، ومقدم برامج إخبارية، بدأ في مسيرته المهنية منذ عام 2005، وكان معروفًا بشخصيته القوية جدًا والمحاورة، فهو متميز بسرعة بديهته أثناء تقديمه للأخبار.

عمل المؤمن في قناة الرأي الكويتية، وقدّم العديد من البرامج الاخبارية والمثيرة للجدل، حيث إنه قدم برنامج ”نقطة خلاف“ الذي تم عرضه على قناة ”إي تي“ في الكويت، وتناول خلاله العديد من القضايا التي تهم المجتمع والمرأة الكويتية، ودائمًا ما يتحدث عن العادات والتقاليد العربية منتقدًا لها وللقوانين التي تقيّد الحركات النسوية في الكويت.