خالد سامي يغادر العناية المركزة.. ونجله يكشف التفاصيل
مشاهير أخبار المشاهير
31 يناير 2022 13:29

خالد سامي يغادر العناية المركزة.. ونجله يكشف التفاصيل

avatar محمد جميل

طمأن تركي خالد سامي، على صحة والده الفنان السعودي خالد سامي، مؤكدًا أنه خرج من العناية المركزة، وحالته مستقرة رغم استمراره في غيبوبته.

وكتب نجل الفنان السعودي في تغريدة جديدة عبر تويتر: ”أبديت اليوم، الحمد لله خرج والدي من العناية المركزة الآن.. يا رب لك الحمد الحالة مستقرة حاليًا، لا يزال على الغسيل الكلوي ولا تزال الحالة بغيبوبة، شكرًا لكم جميعًا على سؤالكم ودعواتكم أبوي يقوم لنا ونرجع نسمع صوته“.

وتمنى جمهور خالد سامي الشفاء العاجل له، والعودة في أقرب وقت إلى أسرته، مشيرين إلى أنهم في حالة متابعة دائمة لتطورات حالته، فيما أبدى البعض استياءه من انتشار الشائعات حول وفاته مؤخرًا.

وكان تركي خالد سامي قد رد في سلسلة تغريدات عبر حسابه في تويتر، في الـ 24 من يناير/ كانون الثاني، على هاشتاغ #خالد_سامي_في_ذمة_الله، مؤكدًا المعلومات المرفقة مع الهاشتاغ غير صحيحة.

وشدد على أنه ”المصدر الرسمي الوحيد لمستجدات حالة والده الصحية“، متوعدا الأشخاص الذين ينشرون الإشاعات بملاحقتهم قضائيا.

وأوضح ”غير صحيح مايتم تداوله من أخبار وانشروا تغرديتي، وخذوا التفاصيل مني أنا حريص أني ابلغكم بالجديد انسخوا التغريدة وانشروها عند الأشخاص اللي كاتبين بالهشتاق، وحسبي الله ونعم الوكيل على كل شخص تسبب بتخويف الناس بالأخبار السيئة هذي وصدقوني أنا رفعت بلاغ وراح أتبع الإجراء النظامي“.

وكان الفنان خالد سامي نقل إلى المستشفى، في يناير/ كانون الثاني الماضي، بعد تعرضه لانتكاسة صحية مفاجئة، وأوضحت زوجته، وقريبه إبراهيم الدسيماني، أنه يعاني حاليا من صعوبة في التنفس، وهو ما تطلب نقله إلى المستشفى بواسطة سيارة إسعاف.

فيما قال نجله تركي آنذاك، ”لا حول ولا قوة إلّا بالله أبوي بالعناية المركزو والوضع سيء وتوقف القلب قبل شوي وفي احتمال يرجع يوقف على كلام الطاقم، رجولي ماتشيلني يارب عديها على خير أبوي أعز ما أملك“.

ويحرص تركي باستمرار على الكشف عن تطورات حالة والده الصحية لجمهوره على تويتر، كما أنه دائمًا ما يصرح عن مدى اشتياقه لوالده، ويوجه إليه رسائل مؤثرة تتسبب في حالة حزن للجمهور.