حورية فرغلي: بعت منزلي وأجريت 17 عملية.. ولم أعد اهتم للتنمر
مشاهير أخبار المشاهير
31 يناير 2022 9:04

حورية فرغلي: بعت منزلي وأجريت 17 عملية.. ولم أعد اهتم للتنمر

avatar سعد يوسف

كشفت الفنانة المصرية حورية فرغلي أنها أجرت 17 عملية جراحية بقيمة 5 ملايين جنيه مصري لعلاج ما تعرضت له من إصابة قبل أعوام، مشيرة إلى أنها كانت تركب حصاناً دون سرج ولجام، وأثناء قيامها بربط شعرها سقطت على وجهها وأصيبت بانزلاق غضروفي.

وأوضحت فرغلي في تصريحات تلفزيونية، أنها تحملت الكثير من التكاليف في رحلتها العلاجية وفقدت الكثير من ممتلكاتها، لافتة إلى أنها قامت ببيع منزلها ”فيلا“ من أجل مصاريف العلاج، ومؤكدة أن العمليات التي أجرتها من مالها الخاص، قائلة: ”عمري في حياتي ما طلبت حاجة من أبويا ولا أمي“.

ولفتت حورية إلى أن أكثر الفنانين الذين دعموها خلال رحلة العلاج، هم صفية العمري ورانيا محمود ياسين ومحمد رمضان ونبيلة عبيد وسهير رمزي، فيما كان أكثر ما أصابها بالصدمة هو اختفاء كل من حولها بعد الإصابة والمعاناة.

وقالت: ”كل الهوليلة اللي كانت حواليا اختفت بمجرد سقوطي سواء اللي عاشروني عشرة أو 15 عاما ومن ساعدتهم على الزواج ووقفت بجوارهم كلهم اختفوا لما وقعت“.

وأكدت أنها لا تشعر بالندم على أي عمل قدمته، سواء ”طلق صناعي“ أو فيديو ”كول“ أو ”القشاش“ أو أفلامها مع الفنان محمد رمضان وساحرة الجنوب.

كذلك، تحدثت حورية فرغلي عن حرمانها من الإنجاب، حيث أخبرها طبيبها أن لديها مشكلة بالرحم تجعلها غير قادرة على الإنجاب، وأن عليها الخضوع لعملية جراحية لإزالة الرحم بسبب إصابتها بتليفات به، وكذلك بسبب إصابتها بنزيف قوي.

وأشارت حورية فرغلي إلى انها متخوفة من الخضوع لهذه العملية ولم تقرر إن كانت ستجريها أم لا.

وقالت إنها فشلت حتى الآن في تبني طفل، وذلك بعدما قررت منذ سنوات تبني ابن إحدى العاملات في منزلها، ولكنها سافرت مع ابنها، وكذلك تواجه مشكلة في التبني بسبب عدم زواجها، ولكنها تعتبر أبناء عائلتها في الوقت الحالي بمثابة أبنائها.

وأشارت حورية إلى أنها لم تعد تهتم بالتنمر عليها، معقبة: ”اللي اتغير أن حتى لو مش شايفني حلوة ولسه بيتنمروا عليا زي ماكنوا بيعملوا، مبقتش بزعل زي زمان“.