بوسي شلبي ترد على اتهامها بالإساءة لمصر بسبب فيديو جون ترافولتا
مشاهير أخبار المشاهير
31 يناير 2022 0:48

بوسي شلبي ترد على اتهامها بالإساءة لمصر بسبب فيديو جون ترافولتا

avatar مؤمن نصر

علقت الإعلامية المصرية بوسي شلبي، على الانتقادات التي وجهت لها، بسبب ظهورها في بث مباشر عبر حسابها الرسمي على إنستغرام، من حفل توزيع جوائز ”Joy Awards“ بالرياض، وتحدثها مع النجم العالمي جون ترافولتا باللغة العربية، وكلمات بسيطة بالإنجليزية.

وأبدت شلبي خلال حديثها مع ”فوشيا“ استغرابها من الضجة التي أحدثها الفيديو، مشيرة إلى أن الأمر لا يحتاج إلى كل هذا الاهتمام، وأخذ أكبر من حجمه بكثير عند البعض.

وأضافت زوجة الفنان الراحل محمود عبد العزيز، أن الفيديو كان مجرد دعابة مع جمهورها عبر صفحتها على إنستغرام، ولم يكن الموقف في برنامج تلفزيوني وبصفة رسمية للجمهور.

وتابعت الإعلامية المصرية أنها عندما تخرج ببث مباشر على مواقع التواصل، فإنها لا تتعامل بكونها مذيعة، بل كواحدة من الجمهور تقابلت مع نجم عالمي، وكانت توجه حديثها ”للفانز“ عبر البث المباشر، وليس لجون ترافولتا، لذلك كانت تتحدث باللغة العربية.

وبينت بوسي شلبي أن لها صفحة على إنستغرام، ومن حقها أن تنشر ما تراه مناسبا وليس من حق أحد أن يحاسبها على تصرفاتها عبر مواقع التواصل.

وشددت على أنه من حق الجمهور انتقادها لو تصرفت بتلك الطريقة مع النجم العالمي في قناة تلفزيونية أو برنامج لأنه يعتبر شيئا رسميا، ويجب أن تقدم خلاله دورها كمذيعة، لكن هذا لم يحدث على الإطلاق.

كما أوضحت وهي مستاءة: ”وقتها كنت انتهيت من عملي على السجادة الحمراء للمهرجان، وأمسكت بهاتفي المحمول لتصوير بعض اللقطات للفانز، ومن يتضايق من ذلك عليه ألا يتابعني على مواقع التواصل الاجتماعي“.

وواصلت: ”أما بالنسبة لمن يحاول الترويج لمسألة الإساءة لمصر، فأرد عليه بأن مصر أكبر بكثير من تلك الأشياء، وأنا عاشقة لبلدي وهذا ما جعلني أطلب من الدكتور أشرف زكي نقيب الممثلين المصريين أن يدعو النجم العالمي جون ترافولتا لحضور حفل مهرجان القاهرة السينمائي الدولي في دورته القادمة، وأتمنى أن يحضر كل النجوم العالميين لمصر في المناسبات المختلفة“.

وكان الفيديو الذي نشرته الإعلامية بوسي شلبي قد حاز على ردود أفعال واسعة من رواد مواقع التواصل الاجتماعي، ووصفه البعض بعبارة ”الفضيحة“، فيما اعتبر آخرون أن ما يحدث معها هو حالة من التنمر المتعارف عليها على السوشال ميديا.