تفاصيل حالة ليلى طاهر بعد كسر قدمها إثر سقوطها داخل الحمام
مشاهير أخبار المشاهير
30 يناير 2022 20:10

تفاصيل حالة ليلى طاهر بعد كسر قدمها إثر سقوطها داخل الحمام

كشفت عزة زوجة نجل الفنانة المصرية ليلى طاهر، عن آخر تطورات حالتها الصحية، بعد نقل الأخيرة للمستشفى، مساء الأحد، بسبب تعرضها للسقوط على الأرض، نتيجة اختلال توازنها بشكل مفاجئ.

وأكدت زوجة نجل الفنانة ليلى طاهر لـ“فوشيا“، أن الأخيرة تمكث حاليا في المستشفى، ومن المقرر أن تخضع لعملية جراحية في قدمها، صباح الإثنين، لتركيب شريحة مسامير وجبيرة جبس بقدمها، إذ تسبب سقوطها في إصابتها بكسر في قدمها.

وأوضحت أن سبب إصابتها بالكسر، وهو تزحلقها في حمام منزلها، حيث اختل توازنها بشكل مفاجئ، مما أدى لسقوطها على الأرض، وبسبب الآلام الشديدة تم نقلها إلى المستشفى على الفور، وشخص الأطباء حالتها بكسر في قدمها، يحتاج لإجراء جراحة بسيطة.

وأشارت إلى أن حالة الفنانة ليلى طاهر مستقرة وبخير، ولكنها تعاني من الألم والوجع بسبب الكسر الذي يتم السيطرة عليه بالمسكنات، لحين إجراء العملية الجراحية صباح الإثنين.

وكانت ليلى طاهر، قد تصدرت الترند على مواقع التواصل الاجتماعي، بعد إعلانها اعتزالها الفن في شهر سبتمبر من العام الماضي، مؤكدة أنها ترغب في التفرغ لحياتها مع عائلتها، وأنها قد اتخذت هذا القرار منذ فترة طويلة، وكان ذلك سببا في ابتعادها عن المشاركة في الأعمال الفنية في الفترة الأخيرة.

2022-01-BeFunky-collage83

وجاء هذا القرار، بعد عودتها للأضواء من جديد، بخبر إصابتها بفيروس كورونا المستجد، والذي أثار قلق محبيها، إلا أنها تجاوزت محنتها المرضية بسلام، وجعل البعض يتساءل عن أسباب غيابها عن المشاركة في الأعمال الفنية.

كما كرمت ليلى طاهر مؤخرا، في الدورة السادسة من مهرجان نقابة المهن التمثيلية المسرحي، برئاسة الدكتور أشرف زكي، وذلك باعتبارها أحد رموز الفن الذين أثروا الحركة المسرحية بأعمالهم.

ليلى طاهر، فنانة مصرية، قدمت العديد من الأعمال السينمائية والتلفزيونية والمسرحية، وذاع صيتها في الستينات، ومن أهم أفلامها الأيدي الناعمة، الناصر صلاح الدين، عفوا أيها القانون، زمان يا حب، عاشت للحب، وفي التلفزيون، عائلة شلش، الزواج على طريقتي، الباب في الباب، رفقا أيها الأبناء، وفي المسرح رصاصة في القلب، الدبور، وأعلنت اعتزالها نهاية 2021، بعد مسيرة فنية امتدت لأكثر من 50 عاما.