عقيل الرئيسي يظهر فجأة ويكشف سبب اختفائه
مشاهير أخبار المشاهير
30 يناير 2022 19:21

عقيل الرئيسي يظهر فجأة ويكشف سبب اختفائه

avatar تقوى الخطيب

أطل الفنان الكويتي عقيل الرئيسي على جمهوره بعد فترة غياب طويلة، كاشفا عن أسباب هذا الانقطاع المفاجئ، مطمئنا متابعيه على صحته.

وبرر الرئيسي غيابه الذي أثار قلق الجمهور، مؤكدا أن سببه الوحيد هو تمكن أعراض الجرعة الثانية من لقاح فيروس كورونا منه.

وقال في مقطع الفيديو الذي نشره عبر حسابه الخاص في سناب شات: ”أنا قلت لكم إني تعبان واختفيت.. أدري والله إنه غلط.. بس والله ما كنت أدري عن التلفون ولاشي.. هو الحمدلله أنا خذيت الجرعة الثانية لا أكثر ولا أقل.. ما فيني الكورونا الحمدلله.. بس ما بينت معي الأعراض إلا لثاني يوم“.

وتفاعل المتابعون بشكل كبير مع المقطع، متمنين الشفاء لعقيل، وطالبوه بالعودة إلى نشر يومياته، وآخر نشاطاته، معبرين عن اشتياقهم له، فيما عاد البعض للتساؤل مجددا حول علاقته بفرح الهادي وانفصالهما.

وجاء غياب عقيل بالتزامن مع أنباء انفصاله عن زوجته الفاشينيستا الكويتية فرح الهادي، خاصة بعد إثارتها ضجة كبيرة، وتركها الكثير من علامات الاستفهام والشكوك لدى متابعيها إثر إعلانها الابتعاد مؤقتاً هي أيضا عن العمل ومواقع التواصل الاجتماعي بهدف الراحة.

وكتبت الهادي في منشور عبر حساباتها في مواقع التواصل الاجتماعي: ”حبايبي متابعيني أنا رح آخد إجازة وبريك كم يوم من الشغل والسوشال ميديا، لا تحاكوني ولا تخافوا عليّ رح أكون بعيدة عن الهاتف وأي جهة تواصل“.

وأضافت: ”أحتاج هالبريك عشان أرجعلكم بقوة وطاقة حلوة وإيجابية. رح اشتاقلكم… بالنسبة للشغل اللي تأجّل، شكراً لكل الشركات وأصحاب المشاريع على تفهمّكم، راجعتلكم قريباً،أحبكم“.

وأرفقت فرح الهادي منشورها بتعليق عبر حسابها في ”تويتر“ كتبت فيه: ”في فترة راحة، أزيل السموم من حياتي وسوف أعود قريباً“.

وكانت فرح قد شاركت بوست عبر إنستغرام مع بداية العام لصور لها، معلقة :“يا رب سنة مليئة بكل ما أتمناه“.

والجدير بالذكر أن الثنائي الكويتي الشهير فرح وعقيل، حضرا مؤخراً في بطولة مسلسل “ بين إيديك“ إلى جانب كوكبة من نجوم الفن الخليجي، نذكر منهم: طيف، إيمان الفيصل وغيرهم.