ساندي: أخشى مواجهة الجمهور السعودي.. وشقيقتي إيناس تدعمني كثيرًا
مشاهير أخبار المشاهير
30 يناير 2022 18:51

ساندي: أخشى مواجهة الجمهور السعودي.. وشقيقتي إيناس تدعمني كثيرًا

كشفت الفنانة التونسية ساندي، عن تفاصيل العرض المسرحي الجديد ”كازانوفا“، المقرر عرضه قريبا بالرياض، وتحدثت عن طموحاتها الفنية في الفترة المقبلة، وأهم ما يميز علاقتها بشقيقتها الفنانة إيناس علي.

وقالت ساندي في تصريح لـ“فوشيا“: ”أشعر بالسعادة والقلق في آن واحد بسبب تجربتي المسرحية الجديد كازانوفا، والتي تعد أول تجربة لي بشكل عام سواء مع المسرح أو من خلال المشاركة في موسم الرياض، ولهذا أرى أن الأمر ليس سهلا على الإطلاق، لأن المسرح يختلف كثيرا عن الدراما والسينما، حيث أقابل من خلاله الجمهور وجها لوجه، وأتمنى أن تحقق المسرحية النجاح المطلوب“.

2022-01-IMG-20220129-WA0051

وأضافت: ”المسرحية تدور أحداثها في إطار كوميدي، وتجمعني داخل الأحداث قصة حب بالفنان حمدي الميرغني حيث أعمل لديه سكرتيرة خاصة، وأحبه، ونواصل حاليا إجراء البروفات الخاصة بالمسرحية في السعودية حيث من المفترض أن تعرض للجمهور في 2 فبراير المقبل، ولمدة 4 أيام“.

وأشارت ساندي إلى أن العرض يشارك في بطولته مجموعة كبيرة من النجوم العرب، من مصر، حسن الرداد، وعمرو يوسف، وحمدي الميرغني، وهالة فاخر، وسعد الصغير، وسليمان عيد، والإماراتية مهيرة عبد العزيز، ونسرين طافش، معبرة عن سعادتها بمشاركة كل هذا الكم من النجوم.

2022-01-IMG-20220129-WA0048

وكشفت ساندي عن طموحاتها الفنية المقبلة، قائلة: ”أتمنى أن أقدم العديد من الأعمال السينمائية في الفترة المقبلة، حيث اشتقت كثيرا للسينما التي كانت بدايتي من خلالها، وأعتبرها بمثابة أرشيف للفنان، وحاليا أجهز لفيلم جديد مع المخرج خالد يوسف، والذي يعد من المخرجين المهمين وصاحب رؤية سينمائية خاصة ومميزة“.

وتطرقت ساندي للحديث عن شقيقتها الفنانة إيناس علي، قائلة: ”علاقتي بشقيقتي مميزة، وكل منا يدعم الآخر كثيرا، وأعتبرها بمثابة ابنتي وصديقتي المفضلة والمقربة، وهي كل شيء بالنسبة لي، ولها دور كبير في حياتي وحياة ابنتي إيفا“.

وعن ميول ابنتها الفنية، قالت: ”ما زالت صغيرة، لكنها تحب الرسم كثيرا، وتحب الغناء وتتفاعل مع تطبيق التيك توك، وأتمنى أن تحقق كل ما تريده في المستقبل فهي أجمل شيء في حياتي“.

وعرض للفنانة ساندي مؤخرا، مسلسل ”الحرير المخملي“ على إحدى المنصات الرقمية، وشاركها بطولته عدد من الفنانين منهم، مصطفى فهمي، دنيا عبد العزيز، داليا مصطفى، أحمد سعيد عبد الغني، وهو من إخراج أحمد حسن.