نجل ميار الببلاوي يكشف آخر تطورات حالتها بعد عملية استئصال الرحم
مشاهير أخبار المشاهير
30 يناير 2022 17:19

نجل ميار الببلاوي يكشف آخر تطورات حالتها بعد عملية استئصال الرحم

avatar نسرين الرشيدي

كشف محمد نجل الفنانة المصرية ميار الببلاوي، عن آخر تطورات حالة والدته الصحية بعد خضوعها لعملية جراحية دقيقة، حيث أثار قلق متابعيها بعد نشره لتدوينة عبر حسابها الرسمي على الفيسبوك، يطلب من خلالها الدعاء لها، معلنا عن خضوعها للجراحة دون ذكر أي تفاصيل.

وقال نجل ميار الببلاوي في تصريح لـ“فوشيا“: ”والدتي خضعت لعملية استئصال للرحم، داخل أحد المستشفيات بالقاهرة، والتي مكثت بها لمدة 3 أيام، قبل أن يسمح لها الطبيب المعالج بمغادرتها صباح الأحد، فور أن اطمأن على حالتها، وهي حاليا تتواجد بالمنزل لاستكمال العلاج“.

وعن الوضع الصحي لها، أوضح: ”حالتها مستقرة إلى حد ما، ولكنها ليست في أفضل وضع، حيث تخضع لتناول الأدوية والمسكنات للسيطرة على الآلام والأوجاع الناتجة عن الجراحة، والتي تجعلها تدخل في سبات عميق أغلب الوقت“.

2022-01-IMG-20220130-WA0025

وأعرب عن امتنانه وشكره، لكل من حاول الاتصال للاطمئنان على والدته وصحتها خلال الساعات الماضية، وذلك بعدما أعلن عن خضوعها لعملية جراحية، مؤكدا أنه كان يريد من التدوينة التي أطلقها الدعاء لها، حتي تتجاوز متاعبها.

وتعد هذه العملية، ليست الأولى التي خضعت لها ميار الببلاوي، حيث أجرت في شهر يونيو من العام الماضي، جراحة لإزالة ورم من الرحم، وأكدت في تصريح سابق لـ“فوشيا“، أنها سوف تخضع للعلاج لفترة، حيث أخبرها الطبيب أنها قد تحتاج لعملية أخرى في حالة حدوث أي تطور جديد.

وتصدر اسم الفنانة ميار الببلاوي، مواقع التواصل الاجتماعي خلال الساعات القليلة الماضية، بعد رسالة مؤثرة أطلقها نجلها محمد عبر حسابها الرسمي على فيسبوك، قائلا: ”ماما يا حبيبتي، يا رب والفجر بيأذن يشفيكي ويعافيكي ويخليكي ليا، أنا فخور بيكي يا أمي وبالذات والناس بتعمل تريند بحاجات قلة أدب، حضرتك بتعملي تريند في برنامجك الديني المحترم علشان بتجاوبوا على أسئلة بتهم المسلمين“.

وكانت قد تعرضت ميار الببلاوي مؤخرا للإصابة في قدمها بعد سقوط ضلفة دولاب عليها مؤخرا، وتسبب ذلك في كسر أربعة من أصابع قدمها، كما ترددت حولها العديد من الشائعات منها خضوعها لإجراء عملية تجميل، وهو الأمر الذي خرجت ونفته بنفسها، مشيرة إلى أن البعض يحاول تشويه صورتها وخلق حكايات حولها لا أساس لها من الصحة.