إخلاء سبيل المتحرش بـ كارولين عزمي بعد تصالحهما
مشاهير أخبار المشاهير
30 يناير 2022 16:08

إخلاء سبيل المتحرش بـ كارولين عزمي بعد تصالحهما

avatar محمد جميل

أخلت محكمة مصرية سبيل المتهم بالتحرش اللفظي بالفنانة كارولين عزمي، أثناء قيادتها لسيارتها، في منطقة مصر الجديدة التابعة لمحافظة القاهرة، مؤخرًا.

وجاء هذا القرار بعد تصالح الطرفين. بعد أن تبادلا الاتهامات، فقد وجهت عزمي للسائق تهمة التحرش اللفظي، ووجه لها تهمة السب. وأمام جهات التحقيق تصالح الطرفان وتنازل كل منهما عن المحضر لتقرر الجهات إخلاء سبيلهما.

وكانت عزمي نشرت مقطع فيديو، يوثق قيام أحد الأشخاص بحركة غير أخلاقيةٍ لها أثناء قيادتها لسيارتها، الأمر الذي جعلها تقوم بإخراج هاتفها وإيهامه بأنها تلتقط فيديو له، ليرد عليها بألفاظ خادشة.

وقالت الفنانة المصرية، (25) عامًا، في تعليقها على الفيديو: ”اليوم كنت في سيارتي وجانبي سيارة بها شخص حاول مضايقتي، وكل ما فعلته هو أنني نظرت إليه، ووجدته يكرر الحركة نفسها، وأخرجت الهاتف لكي يخاف، وبعدها تلفظ بـ ألفاظ خادشة“، مشيرةً في بداية حديثها إلى أنها شخصٌ ليس له في المشاكل وأنها لم تشارك أي مشكلة خاصة بها عبر السوشال ميديا قبل ذلك.

واستعرضت نجمة فيلم ”عمر ودياب“ ما جرى معها من خلال ذلك المنشور المطوّل، مطالبةً كل من شاهد الفيديو بأن يساعدها في أخذ حقها، نظراً لأنها عاشت لحظاتٍ من الخوف بسبب الشاب المجهول، الذي تقصد أذيتها وتوجيه الألفاظ النابية لها، مؤكدةً أنه تحرش بها لفظيا وأهان كرامتها بحركاته الخادشة، مختتمةً المنشور: ”انا عايزه حقي يرجعلي“.

من جهتها قامت الأجهزة الأمنية بضبط مرتكب الواقعة، وتبين من التحقيقات أنه سائق لإحدى شركات النقل الخاصة. وبمواجهته اعترف بارتكابه للواقعة إثر حدوث خلافات بينه وبين الفنانة لانحراف الأخيرة بسيارتها عليه أثناء القيادة خلال استخدامها الهاتف المحمول.

ودعمت الكثير من الفنانات المصريات زميلتهن؛ إذ علقت الفنانة المصرية الشابة رنا رئيس على المنشور: ”دي حاجة تقرف“، وكذلك الممثلة المصرية هدى المفتي التي آزرت كارولين بقولها: ”انا مش عارفة أقول اية بجد !!!!! متزعليش نفسك حقك هيجي“.