حمل وفاء الكيلاني وعملية تجميل وجهها حديث الجمهور.. وتيم حسن يدعمها
مشاهير أخبار المشاهير
30 يناير 2022 11:28

حمل وفاء الكيلاني وعملية تجميل وجهها حديث الجمهور.. وتيم حسن يدعمها

avatar خلدون ضامر

تحول اسم الإعلامية المصرية وفاء الكيلاني لـ“وجبة دسمة“ بين الجمهور، بعد الأحاديث والأقاويل عنها عبر مواقع التواصل الاجتماعي خلال الأيام القلية الماضية نتيجة سقوطها عن سلم مسرح توزيع جوائز Joy Awards الذي أقيم في الرياض، مساء الخميس.

ورغم أن تعثر الكيلاني كان بسبب تعلق فستانها بحذائها ذي الكعب العالي، لكن أبرز الشائعات التي انتشرت عنها هي أن سقوطها كان بسبب حملها من زوجها الفنان تيم حسن.

هذه الشائعة تم نفيها جملة وتفصيلا من مقربين للإعلامية المصرية البالغة من العمر 49 عامًا، في وقت لم تكترث الكيلاني لهذه الشائعات، ونشرت صورة جمعتها بخبيرة التجميل الخاصة بها، عبر ”إنستغرام“، أعربت من خلالها عن سعادتها بالأوقات التي تجمعهما، الأمر الذي طمأن الجمهور عليها أنها بخير.

كما لفت انتباه الجمهور تغير ملامح وجه وفاء الكيلاني، وأكدوا أنها خضعت لعملية تجميل، فظهرت بعينين مشدودتين إلى الخلف ووجه أنحف من السابق، وأكد متابعون أنهم لم يتعرفوا عليها للوهلة الأولى.

وانهالت التعليقات عليها، فكتبت متابعة: ”ما عرفتك بتغيير شكلك“، و“نحافة كتير رغم انك نحيفة من الأساس“، و“في شي بوشك متغير“.

في المقابل لم يكترث تيم حسن هو الآخر بما قيل عن زوجته، بل قدم لها الدعم، فنشر صورة لوفاء الكيلاني عبر ”الستوري“ بحسابه على إنستغرام، التقطها من حفلها في Joy Awards ، وأرفقها بـ“قلب حب“.

2022-01-WhatsApp-Image-2022-01-30-at-13.25.19

يذكر أن الإعلامية المصرية لم تصب بأي أذى بعد تعثرها على سلم مسرح الحفل، وواصلت مشاركتها فيه، مرتديةً فستانا ذهبيا من دار لابرجوازي، معبرة عن فخرها بتقديم حفل Joy Awards.

ووجهت الإعلامية المصرية رسالة شكر لكل الحاضرين والقائمين عليه، ورسالة تقدير خاصة للمستشار تركي آل الشيخ، رئيس الهيئة العامة للترفيه.

وتسلم العديد من الفنانين الجوائز، منهم الفنانة كارمن بصيبص، وفاز الممثل الأمريكي جون ترافولتا بجائزة إنجاز مدى الحياة عن أعماله الفنية الناجحة، وسلمان خان، وفازت نانسي عجرم بجائزة الأغنية المفضلة عن أغنيتها ”سلامات“، وماجد المهندس كأفضل فنان، ومحمد هنيدي كأفضل فنان عن فئة السينما.

وشارك في الحفل كوكبة كبيرة من نجوم الغناء في العالم العربي، بينهم الفنان محمد عبده،كاظم الساهر، أحلام، وماجد المهندس وهاني شاكر، وأصالة، ونوال الكويتية، وعاصي الحلاني، وإليسا، ولطيفة، ومروان خوري، وملحم زين، ومحمد حماقي، وتامر عاشور، ووائل جسار.