الملكة رانيا تهنئ زوجها الملك عبدالله الثاني برسالة صوتية وتعلق: لقلبي ملك
مشاهير أخبار المشاهير
30 يناير 2022 10:28

الملكة رانيا تهنئ زوجها الملك عبدالله الثاني برسالة صوتية وتعلق: لقلبي ملك

avatar أروى الزعبي

احتفلت الملكة رانيا بعيد الميلاد الستين لزوجها العاهل الأردني، الملك عبدالله الثاني، برسالةٍ لطيفة وجهتها إليه عبر حسابها في إنستغرام.

وقالت الملكة الأردنية في معايدتها التي أرفقتها بصورةٍ تجمعهما وأطلا بها باللون الأبيض: ”لقلبي ملك“، مضيفةً باللغة الإنجليزية: ”My heart is home to a king“ أي ”قلبي موطن ملك“.

وسبقت تلك الرسالة الرومانسية، معايدة أخرى، أرفقتها بمقطع فيديو تضمن تعليقا بصوتها على مجموعةٍ من صور العاهل الأردني أثناء مهامه الرسمية ولقاءاته الشعبية، قالت فيه: لوطننا ملك، نكلل رؤوسنا به، في عباءته دفء وأمان، وفي ابتسامته فرحة لقاء“.

وأضافت: ”لوطننا أب نحن ملء قلبه ورسم عينيه، ابن بار بأهله مكرم بالدعاء محاط بالرضا، لوطننا قائد وصي أمين وجندي لا يهاب، كريم بخلقه مؤتمن على الأمل، للأردن ملك قلبه وسع الوطن، وعليه قلب الوطن“.

وحقق الفيديو انتشارًا واسعًا، وحاز على إعجاب متابعي الملكة رانيا العبد الله عبر حسابها على ”إنستغرام“، فقدموا بدورهم التهاني للملك عبدالله الثاني بمناسبة ميلاده الستين.

كما كتبت في تغريدةٍ لها عبر تويتر: ”للأردن ملك قلبه وسع الوطن، وعليه قلب الوطن، كل عام وسيدنا بخير“.

يُذكر أن الملكة الأردنية لطالما احتفلت بمناسبات عائلتها وميلاد أبنائها عبر توجيه رسائل لطيفة لهم، كان آخرها احتفالها بعيد ميلاد ابنتيها الأميرتين سلمى وإيمان، مستعينة بأغنية الفنانة اللبنانية نانسي عجرم ”يا بنات“ الشهيرة.

ونشرت الملكة رانيا حينها مقطع فيديو قديما، استعرضت فيه مشاهد من طفولة الأميرتين، إلى أن أصبحتا اليوم بعمر الشباب، وأرفقته بتعليق جاء فيه: ”كل عام وأحن بنتين بألف خير، الله يحميلي اياكم“.

وسبق وأن تحدثت الملكة رانيا في عدة مناسبات، وهي أم لأربعة أبناء، عن الموازنة بين مسؤولياتها الرسمية كملكة وحياتها الأسرية، مقدمةً الكثير من النصائح الملهمة التي تفيض بالحكمة لمن يشغلن مناصب مماثلة، وللمرأة العاملة في شتى المجالات.

ويصادف عيد ميلاد الملك الأردني يوم الـ 30 من يناير/ كانون الأول؛ إذ ولد عام 1962 في عمان ليكون أول أنجال الملك الحسين بن طلال من زوجته الثانية ذات الأصل البريطاني الأميرة منى الحسين.