محمود المهدي في رسالة رومانسية لزوجته منة عرفة: نزلت بدون الكلسون
مشاهير أخبار المشاهير
30 يناير 2022 9:45

محمود المهدي في رسالة رومانسية لزوجته منة عرفة: نزلت بدون الكلسون

avatar أروى كريم

كعادته، أثار محمود المهدي زوج الممثلة المصرية الشابة منة عرفة، الجدل بتعليقٍ له على صورةٍ نشرها عبر حسابه على إنستغرام.

التعليق الذي كتبه المهدي على الصورة التي جمعته بزوجته، بدا رومانسيا في أول جملةٍ منه، إلا أنه اختتمه بملحوظةٍ أثارت الاستغراب من قبل المتابعين حول قصده منها؛ إذ قال: ”لو انتي قمر انا الليل في حضن نجومك ملحوظة نزلت بدون الكلسون“.

هذه الملحوظة التي لم يتضح القصد منها، اعتبرها الكثيرون أنها ”قلة أدبٍ“ منه في الحديث عن زوجته؛ إذ قال أحدهم: ”والله عيب وين شهامتك وانت كاتب هالكلام“، وأضاف آخرون: ”مش فاهم شو دخل الكلسون؟“، ”ليه قاعد بتستشرف عالفنانين انت ومرتك؟؟ على راسكم بطحة يعني وكل شوي تحسسو“، ”أوجد الرابط العجيب بين الملحوظة وما سبقها من الكلام“.

2022-01-Capture888-1

وعلى الرغم من كل تلك التعليقات السلبية على تعليق المهدي، إلا أن منة عرفة تجاهلت الأمر وعلقت على الصورة بالقول: ”أحبك حبيبي.. بس هو القلب اسود ليه يا نجم؟“، ليجيبها بقوله: ”عشان أنا الليل“.

وجاءت هذه الصورة، كتعبيرٍ عن شكر محمود المهدي لمنة على احتفالها بعيد ميلاده، الذي كان قبل أيام؛ إذ نشرت الأخيرة حينها مجموعة من الصور ومقاطع الفيديو من الاحتفال، ووجهت إليه أيضا رسالة تهنئة رومانسية، معلقة: ”عيد ميلاد سعيد يا رجلي وحبي ومصدر سعادتي“.

وكانت منّة عرفة قد كشفت مؤخرا عن أنها وزوجها لم ينفصلا كما اعتقد البعض خلال الأزمة التي مرّا بها، لكن القصة بدأت بمشكلة كبيرة بينهما وحدث سوء تفاهم، وكان من الممكن أن تؤدي إلى الانفصال؛ إذ بدآ في السير بالإجراءات الرسمية لإتمام الطلاق، لكنهما جلسا معا وأوضح كل منهما الأمر للآخر، وعادا لبعضهما البعض ولم يقع الطلاق.

كما أوضحت السبب وراء تأجيل حفل زفافها على محمود المهدي، على الرغم من مرور نحو عام على عقد قرانهما، حيث تم تأجيله أكثر من مرة بسبب انشغال كل منهما في عمله، وأنه من المقرر أن يقيما حفل زفاف مصغر لأقاربهما وأصدقائهما في وقت قريب.