رانيا محمود ياسين: هذا ما يعيق والدتي شهيرة من التمثيل.. وتدافع عن ابنها
مشاهير أخبار المشاهير
30 يناير 2022 9:23

رانيا محمود ياسين: هذا ما يعيق والدتي شهيرة من التمثيل.. وتدافع عن ابنها

avatar خلدون ضامر

زفت الفنانة المصرية رانيا محمود ياسين بشرة سارةّ بإعلانها عن رغبة والدتها الفنانة المعتزلة شهيرة بالعودة إلى التمثيل بعد سنوات من الانقطاع.

وقالت رانيا التي تعيش وسط أسرة فنية بامتياز، فوالدها الراحل محمود ياسين كان ممثلا صف أول عربيًا، ووالدتها شهيرة، وشقيقها الممثل عمرو محمود ياسين، وزوجها الممثل محمد رياض، إن والدها لم يكن رافضًا لقرار شهيرة بارتداء الحجاب واعتزال الفن، وترك لها الحرية في ذلك القرار، وكذلك أبناؤها.

وأوضحت النجمة المصرية (49) عامًا، أنها كانت في عمر صغير، لذلك لم تفهم قرار اعتزال والدتها ولم تعترض عليه أيضا، وأشارت إلى أن والدتها لم تهاجم الفن بعد اعتزالها، ولم تمنعها من التمثيل، مشيرة إلى أنها كانت ستترك التمثيل في حال اعتراض والدتها.

ولفتت الفنانة التي شاركت في 18 مسلسلا، آخرها ”نصيبي وقسمتك 2“ إلى أن ما يعيق والدتها في الرجوع عن قرار اعتزالها الفن هو فيروس كورونا، والذي سبب لها توترا، مؤكدة أنه لولا كورونا لكانت والدتها عادت للشاشة من جديد.

كما بينت أن الشيء الوحيد الذي يحزنها في قرار اعتزال والدتها التمثيل، هو عدم قدرتها على التمثيل معها والوقوف أمامها على الشاشة.

وفي سياق آخر؛ علقت رانيا محمود ياسين على حقيقة وجود خلافات بين والدتها شهيرة والفنانة نجلاء فتحي، وأكدت أن هناك من اختلق هذه الشائعات والقصص بسبب غياب بعض النجوم عن عزاء وجنازة والدها.

وأضافت رانيا أن البعض خذلها ولكن معظم من توقعت أن يساندوها فعلوا ذلك بالفعل، ومن القصص المختلقة أيضا رفض والدتها وجود نجلاء فتحي في العزاء.

وشددت النجمة المصرية على أن نجلاء صديقة والدتها، وتعتبر من أقارب العائلة، ونفت أيضا عدة شائعات أخرى مثل خلاف العائلة مع عادل إمام أو ابنة الراحلة رجاء الجداوي.

ودافعت رانيا محمود ياسين عن ابنها عمر محمد رياض، بعد الانتقادات التي تعرض لها بعد احترافه للتمثيل، وقالت إنها ترى الهجوم عليه غير مبالغ فيه، بالعكس فإنها رأت أن ذلك نجاح له، والجمهور رأى أنه فنان موهوب ويذكرهم بوالده محمد رياض.

يذكر أن رانيا محمود ياسين  عندها من الأبناء (آدم وعمر)، وبدأت حياتها الفنية من خلال فيلم ”قشر البندق“، من إخراج خيري بشارة، وقدمت العديد من الأعمال التلفزيونية، والمسرحية.