عمرو دياب يغني ويرقص مع ابنه.. وابنته توثق أجواء رحلتها بمصر
مشاهير أخبار المشاهير
30 يناير 2022 8:45

عمرو دياب يغني ويرقص مع ابنه.. وابنته توثق أجواء رحلتها بمصر

avatar خلدون ضامر

يعيش الفنان المصري عمرو دياب فترة راحة مع أبنائه في القاهرة، بعد حالة من النشاط القوي التي ظهر عليها في الآونة الأخيرة عبر إحياء حفلات غنائية في دول عديدة، فأطل خلال الساعات الماضية رفقة ابنه عبدالله وهما يحتفلان ويرقصان على أنغام أغنيته ”يا أنا لا“.

وأطل دياب ونجله وسط مجموعة من الأصدقاء وهما بكامل فرحتهما كما وثق الفيديو الذي ألقى الضوء على علاقة الهضبة مع نجله، إذ تقتصر اللحظات التي يشاركها فيها بعضهما قليلة للغاية، وربما اقتصرت على مناسبات قلما نُشرت للجمهور كما هو الحال في أحدث الفيديوهات.

وكانت كنزي دياب ابنة النجم عمرو دياب، قد أعلنت للجمهور عبر منصات مواقع التواصل، عن تواجدها في مصر قبل أيام برفقه شقيقها عبدالله، لزيارة العديد من معالم مصر التاريخية، كما شاركهما في جولتهما بعض من أصدقائهما الأجانب.

ووثقت كنزى مجموعة من الصور عبر حسابها على موقع ”إنستغرام“، لتوثق بها تفاصيل رحلتها مع أصدقائها في المناطق الأثرية والتاريخية المصرية.

View this post on Instagram

A post shared by Kinzy Diab (@kinzydiab)

ويعيش أولاد عمرو دياب الثلاثة كنزي وجنى وعبدالله، مع والدتهم زينة عاشور في بريطانيا، ويحرص والدهم كل فترة على زيارتهم والتقائهم، وفي أوقات الإجازات يسافرون إلى مصر ويقضون أوقاتهم هناك.

وطرح عمرو دياب مؤخرا عدة أغان جديدة، والتي استكمل بها طرح ألبومه الجديد من العام الماضي، فأطلق فيديو أغنية ”خلي الحجر ينطق“ على يوتيوب هذا الشهر، وكذلك أعلن عن أغنيته ”كتر من قربك“ مؤخرا.

ويستعد الفنان عمرو دياب لإحياء حفل غنائي بقاعة المنارة في 11 فبراير المقبل، وهو الحفل الذي أعلن منظموه أنَّه مخصص لإطلاق ألبومه الجديد الذي لم يُطرح بعد.

وقسمت الشركة المنظمة تذاكر الحفل إلى 3 فئات، الأولى: Regular ويبلغ سعرها 500 جنيه، والثانية: FanPit ويبلغ سعرها 800 جنيه، والثالثة: VIP ويبلغ سعرها 2500 جنيه.

ومن المقرر أن يُقدم الهضبة باقة من أبرز أغانيه التي قدمها خلال مشواره الفني، ولاقت نجاحا كبيرا من الجمهور، والشرط الوحيد الذي أقرته الشركة المنظمة حتى الآن هو عدم دخول الأطفال أقل من 10 سنوات.

يذكر أنَّ دياب كان قد طرح آخر ألبوماته الغنائية في يناير من العام الماضي، والذي حمل عنوان ”يا أنا يا لأ“.