تركي آل الشيخ يتدخل بعد الهجوم على حسن الرداد ويعلق: تُركت الإيجابيات
مشاهير أخبار المشاهير
30 يناير 2022 8:50

تركي آل الشيخ يتدخل بعد الهجوم على حسن الرداد ويعلق: تُركت الإيجابيات

avatar أروى الزعبي

تدخل رئيس هيئة الترفيه والمستشار السعودي تركي آل شيخ في الجدل المُثار حول تصريحات الفنان المصري حسن الرداد، بخصوص رغبته في العيش بالمملكة العربية السعودية لأنها ملتقى للفن.

وعلق المستشار السعودي في منشورٍ مطولٍ عبر صفحته الرسمية على الفيسبوك، على ما جرى قائلا: ”لماذا التركيز فيما قاله حسن الرداد؟ ”، مشيرا إلى أنه كان من الأولى أن يركز الجمهور على تفاصيل حفل ”Joy Awards“، التي كانت كثيرة، مستذكرا منها، تكريم العديد من النجوم الذين رحلوا أمثال الراحل وحيد حامد والراحل يوسف شعبان، والتكريم الخاص للراحلين الكبيرين سمير غانم ودلال عبدالعزيز.

وكذلك ما شهده الحفل من تكريم نجوم ومخرجين يستحقون التكريم، وتقديم وصلاتٍ غنائية مهمة بين نجومٍ عرب كتلك التي قدمها الفنان الكبير أمير الغناء العربي هاني شاكر، وتلك التي قدمها فنان العرب محمد عبده والقيصر كاظم الساهر.

وتابع آل الشيخ حديثه بالقول إن المملكة السعودية كانت منذ قدم التاريخ وإلى وقتنا الحاضر وإلى آخر الزمان أرض الحرمين الشريفين وقبلة المسلمين وأرض الخير والأمن والأمان وحاضنة الفن والإعلام.

وتساءل المستشار السعودي حول السبب الذي يجعل الكثيرين يغفلون عن كل هذه الإيجابيات للحفل الكبير غير المسبوق بشهادة الجميع، فيما يركزون على ما قاله حسن الرداد، مشيرا إلى أنه تركيز تافه على نقاط غير خاف الهدف منها.

2022-01-367683_0

ويأتي تدخل آل الشيخ بعد أن أثيرت ضجة يوم أمس أعقبت تصريحات الفنان المصري حسن الرداد حول رأيه في أنه يرغب بالعيش في السعودية؛ إذ بدأ البعض بشن هجوم عليه معتبرين أنه تنكّر لبلده مصر التي انطلق منها فنيا، وأخذوا في المقارنة بينه وبين نجومٍ آخرين وصلت إلى حد تشكيك بعض رواد التواصل الاجتماعي في وطنيته.

وخرج الفنان المصري يوم أمس للدفاع عن نفسه، بعد موجة الانتقادات التي طالته، ليؤكد فيها أنه جرى تحريف كلامه، إذ إن ما قاله إنه يعتبر الرياض حاليا مكانا استراتيجيا، وملتقى للنجوم في العالم كله، يخرج منها أعمال فنية كبيرة من مختلف بلدان الوطن العربي.

وبهذا الخصوص نشر الرداد تغريدةً عبر حسابه الرسمي على تويتر، جاء فيها: ”تصريح محرف يروجه بعض من الحمقى المتخلفين عديمى الضمير كل هدفهم هو عمل ترند على حساب اسمى و يردده ورائهم شوية عيال متخفيه وراء اجهزة الكترونية، لكن كل الصحفيين المحترمين وكل الجمهور الكبير يعلمون جيدا صحة و حقيقة التصريح“.

وأضاف الرداد: ”وايه المشكلة إن الواحد يقول أحب أعيش في السعودية، فيه حد ميحبش يعيش في السعودية؟“، متابعا: “ مش فاهم إيه المشكلة يعني الواحد بقى لو كان قال مثلا أنا عايز أعيش في بلد بقى معادية لمصر أو عايزة تدمر مصر كان بقى الناس إيه تفرح؟“، وذلك في لقاءٍ له عبر برنامج الحكاية مع عمرو أديب يوم أمس.