مطرب مصري يتعرض للسخرية بسبب غنائه لـ"باربي" ويرد: مستعد أغني لجزمة
مشاهير أخبار المشاهير
30 يناير 2022 8:32

مطرب مصري يتعرض للسخرية بسبب غنائه لـ"باربي" ويرد: مستعد أغني لجزمة

avatar سعد يوسف

تعرض المطرب المصري أحمد بسيوني خلال الساعات القليلة الماضية، لسخرية شديدة على مواقع التواصل الاجتماعي وذلك بعد طرحه لأحدث أغانيه ”الحلاوة دي“ على طريقة الفيديو كليب.

وانتقد الجمهور استخدامه لـ“باربي“ التي أظهرها بملابس باللون الوردي الفاتح في الكليب، وكذلك نطقه الكلمات بطريقة غير جدية، حيث تعمد نطقها كالأطفال.

وجاء من ضمن التعليقات على الفيديو كليب ”الكليب دة هستخدمه لجلد الذات اللي هو لما ابقى مضايق من نفسي اجي اشوفه واجلد ذاتي“، ”انا مستمتع وضحكت فشخ جامد تراك متكامل“، ”اول قصة حب تنشأ بين بني آدم و عروسه لعبة عاش يا بسيوني“.

وأبدى معلق استغرابه من إعجاب بعض المعلقين بها قائلا ”مستغرب من رد فعل الناس ان الهرى ده عجبكم.. الله قاعد مخنوق من الصبح بس اما سمعته لقتني بضحك لوحد، موهبة تستحق الدعم بجميع شاحنات العالم“.

بدوره، رد بسيوني على انتقادات الجمهور له قائلا إن أغنية ”إيه الحلاوة دي“ بدأت بمزاح مع أصدقائه، وأنه يحاول تقديم شيء مختلف لأنه يرى نفسه شخصا مختلفا.

وأوضح في تصريحات تلفزيونية ”مش بعمل أغاني كده وخلاص، أنا عندي فكر معين ومعايا TEAM وكلهم صحابي، وعاوز أقدم جديد للسوق“.

وعن استعانته بـ“باربي“، قال بسيوني: ”ليس لدي أي موقف ضد المرأة بالعكس، لكن لدي رؤية مختلفة للفيديو كليب.. من السهل أن أستعين بفتاة في الكليب لكن تعمدت ظهور الدمية باربي كنوع من التجديد“.

ولفت إلى أنه طرح أغنية كان يغني فيها لـ“مانيكان“: ”ممكن لو لقيت جزمة أغني لها، ممكن أغني لأي حاجة، ومعنديش مشاكل ضد المرأة، وممكن أعمل الأيام الجاية أعمل حاجة فيها بنات“.

وشارك بسيوني في مسلسل ”بيمبو“ الذي عرض أخيرا على منصة ”شاهد“، بطولة المغني ويجز، ملك الحسيني، محمد لطفي، سينتيا خليفة، طه الدسوقي، أحمد بسيوني، أحمد الأزعر، وعباس أبو الحسن، إخراج عمرو سلامة وعمر رشدي، وألفه محمد أديب وعدد من الكتاب الشباب.
وتدور أحداث المسلسل حول قضية الاتجار  بالمخدرات من خلال مجموعة شباب يتورطون في العديد من المشاكل.