نور ستارز تحتفل بـ19 مليون متابع من داخل المستشفى
مشاهير أخبار المشاهير
30 يناير 2022 0:29

نور ستارز تحتفل بـ19 مليون متابع من داخل المستشفى

avatar تقوى الخطيب

احتفلت اليوتيوبر العراقية نور ستارز بوصول عدد متابعي قناتها الرسمية في يوتيوب إلى 19 مليون متابع، لكن هذه المرة كان الاحتفال من داخل أحد المستشفيات في دبي، بسبب المرض.

وعبرت نور ستارز عن سعادتها بمقطع فيديو من المستشفى بحضور أصدقائها المقربين، حيث ظهرت وهي تحاول إطفاء شموع قالب الكيك، فيما لم تكشف طبيعة مرضها.

وأوضحت نور أنها تستعد لأغنيتها الجديدة المقررة طرحها خلال الأيام القليلة المقبلة، قبل أن تطلب الدعاء من الجمهور، قائلة: ”من المشفى احتفلت بوصولنا 19 مليون بـ اليوتيوب.. اليوم كان المفروض أصور لكم أشياء كتيرة تحمسكم للأغنية الجديدة اللي راح تنزل بعد كم يوم بتاريخ 2/2/2022.. بس للأسف ما قدرت“.

وتابعت: ”أنا زعلانة شوي لأني اشتغلت كثير عالأغنية وما بقدر أصور أشياء حماسية إلها.. بس بنفس الوقت كل شي من ربنا خير والحمدلله على كل شيء..“.

وأضافت اليوتيوبر: ”ادعو لي.. ومبروك علينا 19 مليون والقادم أجمل بـ إذن الله.. يا رب“.

وتفاعل المتابعون بشكل كبير مع نور ستارز، وكذلك العديد من المشاهير، من أبرزهم ديانا حداد، بلقيس فتحي، سونا غسان، رينيف،ليا، أمل سمير، ياسمين يسري، روزا، نجوى ذبيان، رند دالاتي.

كما شاركت نور عبر حسابها في إنستغرام صورة جديدة من الأغنية التي ستطرحها وهي ترتدي فستانا طويلا، لتحظى بتفاعل واسع.

يذكر أن نور ستارز، كانت قد شاركت الفنان محمد رمضان في كليب أغنية ”السلطان“ الذي أخرجه حسام الحسيني.

وازدادت شهرة نور بعد خلافها الذي أشعل مواقع التواصل الاجتماعي سابقا، مع المدونة السورية نارين عمارة، صاحبة حساب نارين بيوتي، حيث تعرضت ”نور ستارز“ لأزمة صحية أدخلتها المستشفى.

2022-01-118BF736-1F31-4D9B-A74D-EA7CFA986A00

ونور ستارز هي مدونة فيديو من مواليد عام 1997 من أب عراقي وأم كويتية، انتقلت للعيش في تركيا ثم أمريكا، وتعتبر أول عربية حصلت على الدرع الماسي من يوتيوب.