مروان خوري يوثق لقاءه مع إليسا بعد مصالحتهما.. ويعلق: مع النجمة اللامعة
مشاهير أخبار المشاهير
29 يناير 2022 21:32

مروان خوري يوثق لقاءه مع إليسا بعد مصالحتهما.. ويعلق: مع النجمة اللامعة

avatar فابيان عون

لطالما كانت علاقة الفنانين إليسا ومروان خوري تلقى اهتماما كبيرا من قبل رواد مواقع التواصل الاجتماعي، بخاصة بعد المصالحة التي جرت مؤخرا ووضعت حدا للخلاف الذي استمر نحو 7 سنوات.

فقد كشف الفنان مروان خوري في وقت سابق، في تصريحات تلفزيونية سابقة عن العلاقة القوية التي تربطه بالفنانة إليسا، مشيرًا إلى أن خلافهما بات من الماضي، معلنا عن استعداده للتعاون بينهما في أعمال جديدة.

ولم يكن بالفنانة إليسا إلا التأكيد على خبر المصالحة، من خلال قبولها دعوة الفنانة والإعلامية إسعاد يونس للقاء يجمعها بخوري، وذلك من خلال تغريدة نشرتها عبر حسابها على ”تويتر“ قالت فيها: ”ناطرة اللقاء اللي رح يجمعنا مروان وأنا قريبا انشالله كرمال كل اللي ناطرينو، وما في بيناتنا إلا كل حب واحترام، وست إسعاد اتفقنا ومستنية الشربات والملوخية من إيديكي يا ست الكل“.

وبقي الجمهور على أحرّ من الجمر بانتظار هذا اللقاء المرتقب، إلى أن نشر الفنان مروان خوري عبر حسابه على ”إنستغرام“ صورة تجمعه مع الفنانة إليسا وذلك بعد فترة طويلة من الانتظار.

وعلق خوري على الصورة؛ إذ قال إن اللقاء طال انتظاره مع النجمة ”اللامعة“ إليسا، مؤكدا على التحضير للعديد من الأغاني.

وحظيت هذه الصورة بتفاعل كبير من المتابعين الذي أثنوا على النجاحات التي حققها الثنائي معا بخاصة من خلال تعاونهما بالعديد من الاغاني: ”سلملي عليه“ و“كرمالك“، و ”ذنبي أنا“، و“في شي انكسر“، و“بتموت“، و“أمري لربي“.

وتمنى أحد المتابعين ألا تكون الأعمال الفنية سببا أساسيا للخلاف بين نجمين كبيرين، معلقا بالقول: ”أغنية ”لو“ على الرغم من النجاح الكبير الذي حققته على الساحة الفنية إلا أنها حرمتنا من الإبداعات الفنية التي جمعت بين اليسا ومروان خوري“.

وعبر آخرون عن المحبة التي تربط بين النجمين على الساحة الفنية، بخاصة بعد السعادة التي عبرت عنها كل من الممثلتين سيرين عبد النور وشكران مرتجى؛ إذ علقتا على هذه الصورة للتعبير عن فرحتهما لعودة المياه إلى مجاريها.

2022-01-screenshot-www.instagram.com-2022.01.29-22_19_26 2022-01-screenshot-www.instagram.com-2022.01.29-22_20_08