نوع هاتف محمد عبده مفاجأة.. ووليد الإبراهيم يسأله: "وش ذا التليفون؟"
مشاهير أخبار المشاهير
29 يناير 2022 19:53

نوع هاتف محمد عبده مفاجأة.. ووليد الإبراهيم يسأله: "وش ذا التليفون؟"

avatar تقوى الخطيب

عادة ما يتصدر الفنان محمد عبده حديث مواقع التواصل الاجتماعي، بمواقفه الطريفة وأخرى بتصريحاته، لكن هذه المرة تم تداول مقطع فيديو للفنان أثناء استخدامه هاتفه المحمول من الطراز القديم من نوع نوكيا، في توزيع الجوائز بحفل Joy Awards.

وفوجئ رئيس مجموعة قنوات MBC، الشيخ وليد الإبراهيم بنوع هاتف عبده، ليسأله ممازحا وهو يضحك ”وش ذا التليفون“، ليرد فنان العرب بعفوية وهو يبتسم قائلاً: “هذا طال عمرك الأصالة”، في إشارة إلى تمسكه بالاحتفاظ بالأشياء القديمة واستعمالها كنوع من الأصالة.

وأثار المقطع تساؤلات كثيرة بين المتابعين حول اقتناء محمد عبده لهذا الهاتف، حيث وصف الكثير من المتابعين الفنان  بالمتواضع والذي لا يهتم للمظاهر.

كما قدم الفنان محمد عبده ليلة مميزة في حفل توزيع الجوائز في حفل Joy Awards، في الرياض، وأطرب الحضور بأغنيته الشهيرة ”إبعاد“ والتي لاقت إعجابا كبيرا.

وخلال الحفل مازح النجم المصري رامز جلال، محمد عبده، بالتعبير عن رغبته في إيقاعه ببرنامجه الرمضاني للمقالب.

وما أبقى محمد عبده أيضا في صدارة حديث رواد مواقع التواصل الاجتماعي ، هو انتشار صورة حديثة برفقة أولاده، حيث ظهر في الصورة وهو يحمل المولود الجديد الذي رزق به منذ أسابيع، وأطلق عليه اسم سلمان تيمّناً باسم خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز.

وحظيت الصورة بإعجاب الجمهور لبساطتها وعفويّتها، إذ يظهر فيها فنّان العرب وهو بملابس النوم، وقارن بعض المتابعين بين صورة قديمة لعبده برفقة أولاده وبين الصورة الجديدة.

وتزوج محمد عبده مرتين، الأولى من السعودية، نجوى بنوي، في عام 1977، وأنجب منها 7 أبناء، وانفصل عنها بعد زواج دام 26 عاما، أما الزيجة الثانية فهي من فرنسية من أصول جزائرية، تزوجها في عام 2013، وأنجب منها 4 أبناء، كان آخرهم سلمان، الذي استقبله مؤخرا.

من جانب آخر؛ شهد حفل توزيع جوائز صناع الترفيه joy awards بمدينة الرياض، تكريم نخبة من النجوم والفنانين في العالم العربي سواء في مجال الفن أو الرياضة عن العام 2021.

ويعتبر الحفل حدثا فنيا ترفيهيا جامعا تقدمه الهيئة العامة للترفيه في المملكة العربية السعودية تحت مظلة ”موسم الرياض“، وتشارك في تنظيمه ”مجموعة MBC“.