هند البلوشي تنهار من البكاء على الهواء بسبب خلافها مع شقيقتها
مشاهير أخبار المشاهير
29 يناير 2022 13:57

هند البلوشي تنهار من البكاء على الهواء بسبب خلافها مع شقيقتها

avatar مصطفى الحاج

أثارت الفنانة الكويتية هند البلوشي تعاطف جمهورها بعدما انهارت من البكاء، وهي تتحدث عن خلافها الطويل مع شقيقتها الفنانة مرام البلوشي.

ولم تتمكن هند البلوشي من حبس دموعها عند التعليق عن خلافها مع شقيقتها مرام البلوشي خلال تصريحات تلفزيونية، دون الخوض في التفاصيل، وقالت: ”اشتقت لها كثيرا، وأحتاج إليها، ولا شيء يستحق هذا الخلاف.. وهي أمي فعلا“.

وكانت هند البلوشي قد وصفت علاقتها بالمقربين منها بـ“الأقارب عقارب“، وذلك بسبب تدخلهم فيما لا يعنيهم بحسب تصريحات سابقة، وعلقت: ”أنكروا جميلي“.

من جانب آخر، كشفت الفنانة أنها ما زالت تعاني من صدمة بعد تجربة زواجها الأخير من الفنان العراقي علي يوسف، بالإضافة لفشل زيجياتها السابقة، وقالت: ”أخذت موقفا من كل الرجال“.

وتابعت الفنانة الكويتية: ”أنا صعبة في علاقاتي لأني مستقلة وغير متطلبة، عندي عزة نفس رهيبة… عشت طول عمري أنا رجل، كنت الرجل لنفسي في مراهقتي، وكنت الرجل لأبنائي اللي أبوهم مو موجود من عمرهم سنتين… أنا بعد انفصال من أبو أولادي قعدت 6 سنوات دون ارتباط، وصلت لمرحلة فقدت جزءا من الأنوثة“.

وصرحت هند أن فشل زيجاتها لا يمنع رغبتها بالزواج للمرة الخامسة، وعلقت قائلة: ”بضل أتزوج وأنجح، لحتى ألاقي الرجل الصح.. ولا يوجد حتى الآن شخص أقله أحبك“.

وتحدثت عن صفات الرجل الحقيقي وفتى أحلامها، وقالت: ”الرجل الصادق اللي بتحمل المسؤولية، والي يقدر يحتوي امرأة ويكون سندها، ولازم يكون مثقف، ما أقدر أرتبط بشخص ما عنده مشاعر صادقة، وفكر، وتفاني.. اليوم أنا أختار العقل“.

على صعيد آخر، تحدثت هند البلوشي، في مقابلة تلفزيونية سابقة، أنها لجأت للطبيب النفسي، بسبب الضغوط والقرارات الخاطئة التي تعرضت لها، وشعورها بالانزعاج، مضيفة أن كل إنسان يحتاج إلى طبيب نفسي.

ولفتت إلى أنها تعرضت للخذلان من الكثيرين، وذلك بسبب ثقتها الزائدة بالناس، مشيرة إلى أنها تمتلك الجرأة الكافية للكشف عن أسماء من خذلوها، لكنها لا تريد أن تعطيهم حجما أكبر من حجمهم.