صورة عائلية نادرة لـ محمد عبده مع مولوده الجديد تجعله حديث الجمهور
مشاهير أخبار المشاهير
29 يناير 2022 11:34

صورة عائلية نادرة لـ محمد عبده مع مولوده الجديد تجعله حديث الجمهور

حظيت صورة عائلية ”بامتياز“ للفنان محمد عبده، بتفاعل واسع من قبل رواد مواقع التواصل الاجتماعي؛ إذ جرى تداولها على مختلف المنصات، مرفقة بتعليقات متنوعة.

ويظهر في الصورة المطرب السعودي البالغ 72 عاما رفقة أطفاله الأربعة، وأصغرهم سلمان المولود أخيرا، وفق الرئيس التنفيذي لشركة تأثير للإنتاج الإعلامي صلاح الغيدان، الذي علّق عليها بالقول ”الأب محمد عبده يحتضن أطفاله. الله يحفظه لهم ويبارك فيهم ويفرح فيهم يارب“.

وكان رئيس الهيئة العامة للترفيه في السعودية، المستشار تركي آل الشيخ، أول من نشر الصورة عبر حسابه في تويتر، وعبر خاصية الستوري في إنستغرام، معلقًا عليها ”خاصة لايف فنان العرب“.

وتفاعل رواد السوشال ميديا مع الصورة، ولفت بعضهم إلى أن الأطفال نسخة طبق الأصل عن والدهم الذي يعتبر رمزا من رموز الفن السعودي.

رزق محمد عبده في الخامس من يناير/ كانون الثاني الجاري بمولوده الأخير والذي اختار له اسم ”سلمان“ تيمنا باسم خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز.

وقال محمد عبده في تغريدة على حسابه في موقع تويتر ”الحمد لله رب العالمين رزقت فجر هذا اليوم بمولود أسميته سلمان، تيمنا باسم مولاي خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان حفظه الله“.

ويشتهر محمد عبده بلقب ”أبو نورة“ كون ابنته نورة هي أكبر أبنائه وهم إلى جانب نورة، ودّ، ريم، هيفاء، عبدالرحمن، بدر، دلال، خالد، عالية، العنود، وسلمان.

وتزوج المطرب السعودي مرتين؛ كانت الأولى من السيدة السعودية ”نجوى بنوي“ عام 1977 التي أنجبت له 7 أولاد، قبل أن ينفصلا عام 2003 بعد زواجٍ استمر لمدة 26 عامًا.

وكانت زيجته الثانية من السيدة الفرنسية ذات الأصول الجزائرية والتي تكتم الفنان محمد عبده عن معلوماتها الشخصية، باستثناء إفصاحه عن تعرفه عليها أثناء تواجده في فرنسا لتلقي العلاج إثر إصابته بأزمة قلبية.

وتم إعلان زواجهما عام 2013، وقد أنجبت له 4 أبناء، ليكون بذلك عدد أبناء وبنات فنان العرب 11 ولدًا وبنتًا، بينهم 10 فقط على قيد الحياة، بعد وفاة ابنه الأكبر عبدالرحمن، وفق ما نشرته عنه وسائل إعلام محلية.

2022-01-Ea5ZCsrWAAAb6sh