دنيا سمير غانم ترد على إنسانية سلمان خان معها.. وحسن الرداد سعيد للغاية
مشاهير أخبار المشاهير
29 يناير 2022 9:55

دنيا سمير غانم ترد على إنسانية سلمان خان معها.. وحسن الرداد سعيد للغاية

avatar خلدون ضامر

وجهت الفنانة المصرية دنيا سمير غانم رسالة إلى الممثل الهندي سلمان خان بعد أن واساها بوفاة والديها النجمين سمير غانم ودلال عبدالعزيز، على هامش مشاركتهما في حفل توزيع الجوائز Joy Awards في العاصمة السعودية الرياض.

وعبرت دنيا عن سعادتها بلقائها الفنان الهندي مع زوجها الإعلامي رامي رضوان، وشقيقتها إيمي وزوجها الفنان حسن الرداد، ووجهت له الشكر والتقدير على الرسالة التي قدمها لهم ومدى شعوره بالحزن الكبير الذي تمر به أسرتها بسبب رحيل والديها.

وعلقت الفنانة المصرية: ”سعدت بلقاء نجم كبير ومتواضع زيك، وشكرا على رسالتك لنا أثناء كلمتك في الحفل واحساسك بحزننا، واللي بتوضح مدى إنسانيتك“.

كما نشر الفنان حسن الرداد الصورة ذاتها مع النجم الهندي، وأخرى مع بعضهما، عبر حسابه على إنستغرام، وكتب: ”سعيد للغاية بلقاء الأسطورة الهندية سلمان خان، إنه أحد أكثر المشاهير تواضعًا الذين قابلتهم على الإطلاق، وقد استمتعت حقًا بالحديث معه، إنني أتطلع إلى لقائه مرة أخرى“.

ووجّه المنظمون تحية خاصة للفنانين الراحلين سمير غانم وزوجته دلال عبد العزيز، وبمجرد أن صعدت الشقيقتان دنيا وإيمي سمير غانم على المسرح، انهمرت دموعهما بعد مشاهدة فيديو مؤثر عن والديهما الراحلين.

وقالت دنيا في تصريحات صحفية إنها لا تزال لا تستطيع الخروج من حالة الحزن التي تعيش فيها، ولكن لا يمكنها الغياب عن حضور تكريم والديها في الحفل.

وكان نجم بوليوود سلمان خان قد توج بجائزة شخصية العام، وتحدث عن رحلة حياته التي مضت بسرعة فائقة منذ أن بدأ التمثيل وحتى اليوم.

كما أشاد خان، بالتنظيم والجمهور العربي، من خلال القناة الرسمية الناقلة للحدث ”mbc1“. وعبر عن سعادته بمتابعة الجمهور العربي للسينما والفن الهندي، قائلا: ”أنا أعلم أن هناك العديد من العرب المتابعين جيدا للسينما الهندية.. وأنا أحبهم“.

وكان الفنان رامز جلال قد وثق هو الآخر صورة جمعته بسلمان خان على هامش الحفل. وعلق: ”حين يلتقي نجم السينما الهندية ونجم اليوتيوب“.

وأحدثت الصورة تفاعلا واسعًا بين متابعي جلال، معلقين على احتمالية وجود مقلب جديد من رامز جلال مع النجم الهندي، خاصة بعد المقلب الشهير المعروف مع شاروخان، منذ عدة أعوام.

View this post on Instagram

A post shared by Ramez Galal (@ramezgalalac)