لجين عمران عن سبب عدم حضورها حفل Joy Awards في الرياض: لم تتم دعوتي
مشاهير أخبار المشاهير
29 يناير 2022 10:03

لجين عمران عن سبب عدم حضورها حفل Joy Awards في الرياض: لم تتم دعوتي

avatar سعد يوسف

فاجأت الإعلامية السعودية، لجين عمران، متابعيها عبر موقع تويتر، بالكشف عن سبب غيابها عن حفل توزيع جوائز صُنّاع الترفيه (Joy Awards) الذي أقيم مساء الخميس الـ 27 من يناير/ كانون الثاني ضمن فعاليات موسم الرياض.

وردّت عمران على متابعة توّجهت إليها بالسؤال عن عدم مشاركتها في الحفل، ”وينك عن الحفل كنت متوقعة حضورك؟“، لتجيب في تغريدة عبر حسابها الرسمي الذي يتابعها عليه أكثر من 1.3 مليون شخص: ”ما في أحد يروح حفل من غير دعوة“.

وأعرب عدد كبير من المغردين عن مفاجأتهم بعدم دعوة عمران إلى الحفل في نسخته الثانية، والتي قدّمتها الإعلامية المصرية وفاء الكيلاني مع لاعب كرة القدم السعودي ياسر القحطاني.

وجاء من ضمن التعليقات ”افتقدنا وجودك وبصمتك المميزة في الحضور والالقاء“، ”المفروض أنت اللي تقدمين الحفل ولا تهون أستاذة وفاء لكن أنت الأحق والأجدر“، ”بمنتهى الأمانة قلت امبارح المفروض لجين عمران هي اللي تقدم الحفلة واستغربت عدم وجودك“.

كذلك، ردّت لجين عمران على مغردة وصفتها بأنها ”أفضل إعلامية سعودية وعربية، وأنها نجمة في مجالها“، بالقول ”حبيبتي هذا من لطفك وذوقك والخير والبركة في الجميع دون استثناء“.

وكانت مقدمة الحفل، الإعلامية المصرية وفاء الكيلاني تعرضت لموقف محرج، إثر سقوطها أثناء سيرها على درج قبيل تقديمها الحفل؛ إذ فقدت توازنها وتعثرت على ما يبدو بفستانها الطويل والحذاء ذي الكعب العالي اللذين كانت ترتديهما.

ورغم خطورة الموقف الذي تعرضت له الكيلاني لكنها، تداركت ذلك، وحال تمسكها بسور الدرج دون تفاقم الموقف وتعرضها لإصابة خطيرة.

وحسب المعلومات، فلم تصب الإعلامية المصرية بأي أذى وواصلت مشاركتها في الحفل، مرتديةً فستانها الذهبي من دار لابرجوازي، معبرة عن فخرها بتقديم الحفل بنسخته الثانية الذي شهد حضورا ضخما من مشاهير الوطن العربي والعالم، في مجالات الفن والرياضة والإعلام والترفيه.

واحتفى الحفل بأهل الفن والسينما والدراما والموسيقى والرياضة والمؤثرين العرب، ومن أبرزهم: هاني شاكر، وأحلام، وكاظم الساهر، ومحمد هنيدي، وقصي خولي، ونادين نسيب نجيم، وإيمي ودنيا سمير غانم، ورامز جلال، وأصالة نصري، ونانسي عجرم.