أحلام توثق ردة فعل نادين نجيم بعد تسلم إلهام علي الجائزة في Joy Awards
مشاهير أخبار المشاهير
29 يناير 2022 0:26

أحلام توثق ردة فعل نادين نجيم بعد تسلم إلهام علي الجائزة في Joy Awards

avatar تقوى الخطيب

لم تفوت الفنانة الإماراتية أحلام الشامسي تصوير لحظة الإعلان عن فوز الممثلة السعودية إلهام علي بجائزة أفضل أداء عن دورها في مسلسل ”اختطاف“، ضمن فعاليات جوائز صناع الترفيه Joy Awards.

وظهرت نجيم في المقطع وهي تقدم لها التهنئة بالأحضان والقبلات، وتصفق لها فرحًا وابتهاجًا، لتعلق أحلام قائلة: ”شفتوا التواضع“، واستمرت بتصوير ردة فعل نادين حتى بعد ذهاب إلهام لاستلام جائزتها.

وتفاعل المتابعون بشكل كبير مع الفيديو، وتنوعت الآراء بين من رأى تصرف نادين إيجابيًا ويعكس طيبة قلبها وتواضعها، و من رأى أن اهتمام أحلام بنجيم وتصويرها أكثر من إلهام.

من جانبها، أطلت النجمة اللبنانية في فعاليات الدورة الثانية من المناسبة الفنية بإطلالة كلاسيكية سوداء، مرتدية فستانا طويلا مفتوح الظهر، نسقت معه حقيبة يد صغيرة سوداء وحذاء فضيا بكعبٍ عالٍ.

واعتمدت نجمة مسلسل ”2020“ تسريحة الشعر المصفف إلى الوراء، ومكياج الوجه الهادئ، بالإضافة إلى بعض الإكسسوارات الناعمة.

2022-01-272822131_634713244250871_3482556022279212951_n

وكانت الممثلة السعودية إلهام علي قد أعربت عن فرحتها العارمة بفوزها بجائزة ”الممثلة المفضلة“ عن فئة المسلسلات في حفل توزيع جوائز joy awards .

و أطلّت إلهام بفستان أبيض ملكي على المسرح بعد سماعها النتيجة، قائلةً: ”أنا خايفة شوية“.

2022-01-IMG_4048

وأضافت وهي تحبس دموعها من الفرحة: ”لم أكن أتخيل أنني سأقف يوما على مسرح في بلدي متوجةً بجائزة مرموقة كهذه“، موجهةً الشكر إلى الملك سلمان بن عبدالعزيز، وولي عهده الأمير محمد بن سلمان، ورئيس هيئة الترفيه المستشار تركي آل الشيخ.

واختتمت الفنانة كلمتها بالقول: ”أنا فيني دموع وفيني صياح لأني اليوم اتكرمت“، وأهدت الجائزة للمملكة وللفن السعودي.

ويعتبر الحفل حدثا فنيا ترفيهيا جامعا تقدمه الهيئة العامة للترفيه في المملكة العربية السعودية تحت مظلة ”موسم الرياض“، وتشارك في تنظيمه ”مجموعة MBC“.

2022-01-IMG_4047

و شارك في الحفل بنسخته الثانية هذا العام كوكبة من نجوم الفن والسينما والدراما والرياضة العرب والعالميين، إلى جانب أبرز صناع الترفيه ونخبة من المدعوّين في هذا القطاع الحيوي، بموازاة مجموعة من أهل الصحافة والإعلام والمؤثرين الاجتماعيين والشخصيات العامة وغيرهم.