رامز جلال يسجد بعد تكريمه.. ويتمنى وقوع محمد عبده ضحية في برنامجه
مشاهير أخبار المشاهير
28 يناير 2022 20:21

رامز جلال يسجد بعد تكريمه.. ويتمنى وقوع محمد عبده ضحية في برنامجه

avatar خلدون ضامر

تمنى الفنان المصري رامز جلال أن يستضيف الفنان السعودي محمد عبده البالغ من العمر 72 عامًا في برنامج المقالب الذي يقدمه، مؤكدًا له أن سيُبلغه بكل تفاصيل المقلب قبل الإيقاع به.

وجاء حديث جلال عقب تكريمه بجائزة أكثر برنامج مشاهدة على شبكة ”mbc“، في حفل ”جوائز صنّاع الترفيه“ Joy Awards الذي أقيم مساء الخميس في العاصمة السعودية الرياض.

وقدّم رئيس هيئة الترفيه تركي آل الشيخ، الجائزة لجلال، وسط تشجيع كبير من الحضور، ومازحه على المسرح قائلاً: ”جئت تتكرم وترتدي ترتر، ما دام برنامجك حصل على أعلى نسب مشاهدة، إذن هو ناجح“.

وعبّر الفنان المصري عن شكره لله، وسجد على المسرح بعد تحقيقه هذا النجاح وتسلمه الجائزة.

2022-01-54332

وقال رامز جلال: ”أنا فرحان جدا وسعيد اني بتكرم على المشوار اللي انا مشيته مع MBC، وكنت دايما لما حد كان بينتقدني جامد كنت ببقى عارف إن ربنا شايل لي حاجة كبيرة، وأحب أشكر كل اللي وقفوا جانبي في البرنامج، معالي المستشار تركي آل شيخ طبعا، وكل مجموعة الـMBC، وأي حد يا جماعة عملت فيه مقلب وزعلان مني، أنا آسف“.

ووجه رامز جلال طلبا لفنان العرب محمد عبده بأنه يتمنى أن يقع ضحية في برنامجه وسيخبره بالمقلب قبلها.

وكشف جلال عن تواجده في موسم رمضان المقبل ببرنامج مقالب جديد، خلال تواجده في لقاء على هامش الحفل، وقال: ”ماينفعش مكونش موجود في رمضان“.

View this post on Instagram

A post shared by MBC1 (@mbc1)

وتصدر الفنان حديث الجمهور عبر مواقع التواصل، فعلق أحد المتابعين: ”#رامز_جلال اكتر بني أدم بالدنيا بيستاهل التكريم لان فعلا دائما برامجه الاعلى مشاهدة في الوطن العربي كله“.

وأضاف آخر: ”انا مش مصدق ان رامز جلال ممكن حد يحطه في مقارنه مع ابراهيم نصر ولا اديني عقلك الناس دول كانوا عباقرة“.

وانتقدته متابعة: ”ما بفهم المبالغات والاستعراض الديني عند رامز جلال ما في داعي للسجود على المسرح حركة بايخة اوووي بصوت عادل امام“.

كما تم تكريم ومنح جوائز لعدد كبير من النجوم في مجالات الموسيقى والدراما والسينما والرياضة والمؤثرين، الذين تفاعل الجمهور مع إنجازاتهم خلال العام الماضي.