منة عرفة تكشف تفاصيل جديدة عن انفصالها وتحدد موقفها من الأدوار الجريئة
مشاهير أخبار المشاهير
28 يناير 2022 13:04

منة عرفة تكشف تفاصيل جديدة عن انفصالها وتحدد موقفها من الأدوار الجريئة

avatar سعد يوسف

كشفت الفنانة المصرية الشابة، منة عرفة، تفاصيل جديدة عن أزمة انفصالها وحياتها الخاصة وعلاقتها بزوجها محمود المهدي، مؤكدة أنها تحرص على عدم تقديم الأدوار الجريئة.

وقالت منة عرفة في تصريحات تلفزيونية، إنها وزوجها لم ينفصلا كما اعتقد البعض خلال الأزمة التي مرّا بها في الآونة الأخيرة، لكن القصة بدأت بمشكلة كبيرة بينهما وحدث سوء تفاهم.

وأضافت أنهما قررا آنذاك، الطلاق وكانا بالفعل قد بدآ في السير بالإجراءات الرسمية لإتمام الانفصال لكن بمجرد أن جلسا سويًا وأوضح كل منهما الأمر للآخر، عادا لبعضهما البعض ولم يقع الطلاق.

وحول ما أُشيع عن طلب زوجها منها ترك التمثيل، قالت منة إنه لم يطلب منها ذلك، لكنه كان يعتقد أن سبب المشاكل الكبيرة بينهما عملها بالفن، إلا أنهما اكتشفا فيما بعد أن تدخل بعض الأشخاص في تفاصيل حياتهما هو سبب الأزمات بينهما.

وأكدت منة أن زوجها ما زال جديدًا على أجواء وسائل التواصل الاجتماعي، وعندما كان ينشر أي شيء لم يكن يتوقع أنه سوف يثير الجدل، وتابعت: ”محمود أكتر حد عنده حسن نية وأول ما حاجة تيجي في باله بيقولها“.

وحول الجدل الدائر حول الأدوار الجريئة في الأعمال الفنية، قالت منة عرفة إنها تحرص على عدم تقديمها، لتثبت أنها ممثلة موهوبة، وأنها مؤمنة بمبادئ معينة لن تستغني عنها.

وأشارت إلى أنها تحترم كل ردود الفعل وكل الانتقادات التي تلقتها، وأوضحت أنها في حياتها الخاصة ليست منغلقة تمامًا ولكن تحرص على أن يكون تاريخها الفني له شكل معين.

كذلك، كشفت الفنانة المصرية سر تأجيل حفل زفافها على محمود المهدي بالرغم من مرور حوالي عام على عقد قرانهما، مؤكدة أنه قد تم تأجيله أكثر من مرة بسبب انشغال كل منهما في عمله، ومن المقرر أن يقيما حفل زفاف مصغر لأقاربهما وأصدقائهما في وقت قريب.

واحتفلت منة عرفة وزوجها محمود المهدي قبل أيام بعيد ميلاده، حيث نشرت عبر حسابها في إنستغرام عدة صور وفيديوهات من احتفالها الرومانسي وأرفقتها بتعليق قالت فيه: ”عيد ميلاد سعيد يا رجلي وحبي ومصدر سعادتي“.

2022-01-BeFunky-collage-1-12