كورتني كارداشيان تظهر بجسمها "دون تعديل" خلال جلسة تصوير ملابس داخلية
مشاهير أخبار المشاهير
28 يناير 2022 11:52

كورتني كارداشيان تظهر بجسمها "دون تعديل" خلال جلسة تصوير ملابس داخلية

avatar أشرف محمد

خضعت نجمة البرامج الواقعية الأمريكية كورتني كارداشيان، لجلسة تصوير بالملابس الداخلية قبل أيام برفقة بعض المعاونين لها من الأصدقاء والمصورين.

وظهرت الأخت الكبرى لكيم كارداشيان، البالغة من العمر 42 عاما، بجسدها الطبيعي دون أي تعديلات بالفوتوشوب، وذلك لتصوير مجموعة من الملابس الداخلية التي بينت بعض عيوب جسدها بشكل واضح.

وأبدى عدد من رواد مواقع التواصل الاجتماعي إعجابهم بإطلالة كورتني ”الطبيعية“، مؤكدين أن معظم النساء لا يمتلكن أجسادا بقياسات مثالية كعارضات أزياء إنستغرام، وقال آخرون إن الوقت قد جاء للتأكد من أن كل النجمات يخفين عيوب أجسادهن بالفوتوشوب.

وبدا من الواضح أن كورتني كانت حريصة على إظهار واستعراض مفاتنها خلال ارتدائها مجموعة من قطع الملابس المحكمة على جسدها، والتي كان من بينها  بودي سوت حمراء، وسروال داخلي أسود مزود بقطع إكسسوار دائرية لإخفاء الصدر.

هذا وقد جذبت كورتني أنظار كل من كانوا في مكان التصوير لدى ظهورها بتلك الملابس وهي تستعرض قوامها بتلك الطريقة طوال فترة جلسة التصوير.

وظهرت كورتني منتعلة حذاء بكعب عال فضي اللون وأكملت طلتها بملابس داخلية سوداء شفافة جاءت ضاغطة على جسدها بشكل واضح إلى جانب تزينها بقلادة فضية مكتنزة، وصففت شعرها الأسود بشكل مموج مع عمل فارق بسيط على أحد جانبي الرأس، واكتفت بوضع قليل من ظلال العيون البرونزية ولون مشع على خديها.

ولم تكن تلك هي الإطلالة الوحيدة التي أبهرت بها كورتني الحضور في ذلك اليوم، حيث غيَّرت تلك الملابس، وظهرت كذلك ببدلة بودي سوت حمراء مصنوعة من المخمل.

كما ظهرت في لقطات أخرى مرتدية جوارب شبكية، إلى جانب انتعالها حذاء بكعب عريض أسود لامع.

وقالت صحيفة ”ديلي ميل“ البريطانية إنه وعلى الرغم من عدم وضوح السبب الذي صورت من أجله تلك الجلسة، لكن كورتني كانت حريصة على الاستعانة بأبرز معاونيها خلال وقوفها أمام الكاميرا، حيث بدت فيها متحمسة وبكامل طاقتها وحيويتها.

وبعيدا عن جلسة التصوير، فإن حياة كورتني الشخصية تبدو مستقرة، حيث تمارس دورها كأم بشكل كامل مع أطفالها الثلاثة، وتمتلك عملها الخاص باعتبارها مؤسسة علامة الرفاهية Poosh فضلا عن تجهيزها في الوقت الحالي لتصوير برنامج عائلي من نوع تلفزيون الواقع، من المقرر أن يذاع عبر خدمة البث الأمريكية Hulu.