خالد عبد الرحمن يعاتب أحلام وعبد المجيد عبدالله يتدخّل (فيديو)
مشاهير أخبار المشاهير
28 يناير 2022 7:53

خالد عبد الرحمن يعاتب أحلام وعبد المجيد عبدالله يتدخّل (فيديو)

avatar أروى الزعبي

عاتب الفنان السعودي خالد عبد الرحمن الفنانة الإماراتية أحلام الشامسي على عدم اتصالها به في وقتٍ من الأوقات، وذلك أثناء تواجدهما في حفل ”Joy Award“ الذي أقيم مساء أمس الخميس.

ووثق مقطع فيديو تداوله رواد مواقع التواصل الاجتماعي، قيام الفنان السعودي بمعاتبة أحلام، لترد عليه الأخيرة بأنها حاولت كثيراً الاتصال به للاعتذار، إلا لم يُجب على اتصالاتها، ولم يُجب على هاتفه.

الطريف في الأمر أن هذا العتاب جرى أمام الفنان السعودي عبد المجيد عبد الله، الذي بدوره حاول تبرير موقف زميله خالد عبد الرحمن بالقول إن الأخير كان ”في البر“ أي أنه كان في مكانٍ يصطاد به الحيوانات البرية، لذا لم يستطع الرد على مكالمات أحلام.

ووفقا لبعض من تداولوا الفيديو هذا، فإنَّ هذه المعاتبة جاءت على إثر عدم قيام الفنانة أحلام بحضور عزيمة إخوان خالد عبدالرحمن قبل 25 عاماً، وأن أحلام حاولت الاعتذار عنها حينها، في حين قال آخرون إن عتابه ذلك جاء على إثر عدم قيام الفنانة الإماراتية بالاتصال به عندما كان مريضا، إلا أن سبب هذا العتاب لم يتبين بعد.

ويبدو أن بعض المعلقين على مقطع الفيديو ذلك، انتبهوا لأمر آخر، حيث لاحظ العديد منهم فقدانها للوزن، بعدما اختارت أن تطل بفستان باللون الأسود أبرز قوامها؛ إذ جاء في تعليق أحدهم: ”احلام واضح مسويه تكميم صايره منحنيه والاكتاف جايه قدام“.

وقدمت أحلام والمطربة السعودية سوسن البَهيتي ديو غنائي لدعم المرأة العربية، أثناء الحفل، حيث أطلت النجمتان بفستانين باللون الأحمر ورافقهما فرقةٌ راقصة، فكانت لوحةً فنيةً متميزة.

وبالعودة إلى الفنان خالد عبدالرحمن، فلا يمكن إنكار أنه يحظى بجمهور كبيرٍ، فقبل نحو أسبوعين تدافع عدد من الجمهور لالتقاط صورٍ معه أثناء نزوله من سيارته، الأمر الذي جعله يخرج منها ويعدهم بالتقاط الصور ولكن بتنظيم، الأمر الذي وثقه مقطع فيديو تداوله البعض عبر تويتر حينها.

كما انتشر مقطع فيديو آخر له بوجود فتاتين تطلبان منه توقيع أوتوغرافٍ لهما، فيما بدت الفتاتان بأنهما لم تصدقا بأن الفنان السعودي هو من يقف أمامهما ويوقع لهما بنفسه.