نانسي عجرم في Joy Awards.. إطلالة باهتة وحضور يتحكم فيه مدير أعمالها
مشاهير أخبار المشاهير
28 يناير 2022 7:51

نانسي عجرم في Joy Awards.. إطلالة باهتة وحضور يتحكم فيه مدير أعمالها

avatar منى مصلح

انضمت الفنانة اللبنانية نانسي عجرم لزملائها النجوم لحضور حفل Joy Awards الذي أقيم مؤخرا في العاصمة السعودية الرياض.

بداية، أبدى عدد كبير من متابعي نانسي، عدم إعجابهم بالتصميم الذي اعتمدته، وهو فستان ذهبي مفتوح الصدر من توقيع دار ألكساندر فوتيه، وقالت الصفحات التي تهتم بأزياء المشاهير، إن هذا الفستان بالذات اعتمدته أكثر من فنانة في السابق، منهم نادين نسيب نجيم  ولجين عمران.

2022-01-33332-1

وتساءل كثيرون ما إذا استعانت نانسي بأحد مصممي الإطلالات قبل اعتماد هذا الفستان، الذي أصبح تصميمه قديما لهذه المناسبة التي تعتبر من الأكثر أهمية لهذا العام.

وقال أحد المعلقين: ”مدري كيف فنانة وبوزنها وتلبس فستان قديم ولبسوه كثير فنانات واعلاميات صحيح ماشافتهم“، وكتبت معلقة: ”الفستان قديم جدا ونانسي جسمها ضعيف جدا ما فيها أنوثه أبدا كأنها قلم رصاص والمكياج بااهت وميت كأنها مريضه،، بس الحمد لله أهم شي مالبست أسود“.

من ناحية أخرى، أبدى متابعون آخرون استياءهم من قلة اهتمام الفنانة اللبنانية بالصحافة والمتواجدين على سجادة الحفل، كما انتقدوا توجيه مدير أعمالها ”جيجي لامارا“ الملاحظات لها لحظة وصولها ونزولها من السيارة، إذ أمرها بتوجيه السلام للمعجبين، قائلا: ”قربي قربي، واتطلعي فيهن بعد“.

كلمة نانسي على المسرح فور تسلمها جائزة ”الأغنية المفضلة“ عن أغنيتها ”سلامات“ من الفنانة هدى حسين كانت ضعيفة للغاية، بحسب ما أكده المعلقون على وسائل التواصل الاجتماعي، وقال قسم منهم إن ملامح الفرح لم تظهر على وجه نانسي فور ذكر اسمها، وبدت غير مستعدة ولا واثقة من نفسها.

وانتقد بعض الأشخاص الأسلوب الذي حيّت فيه نانسي الفنانة هدى حسين، التي سلمتها الجائزة، فقال أحدهم: ”شفيها تسلم على الملكة هدى حسين بكل برود وشايفه نفسها“.

وأضاف آخر: ”شفتوا شلون نانسي تسلم على الملكة هدى بدون نفس وشايفه نفسها وذابحها الغرور“

الحصة الكبرى من التعليقات السلبية، جاءت بعد ظهور نانسي في مقابلة مع إحدى مذيعات قناة MBC، حيث تلعثمت في الإجابة عن أحد الأسئلة التي طرحت عليها.

وفي التفاصيل، وبعد أن أشارت نانسي لمصمم فستانها وفنان مكياجها وشعرها، سألتها المذيعة ”متى تكونين مبسوطة وفرحانة؟“ هنا كررت نانسي السؤال، وفكرت لوهلة، إلا أنها أجابت بشكل ”غير مفهوم“ تماما، فقالت: ”هي أهمية هيدي الجائزة، هي جائزة بتجمعنا كلنا، وأنا كتير سعيدة لوجودي، وبدي هني كل الفائزين وكل الموجودين لأنه هي الجائزة الأكبر“.

هذه الإجابة، أثارت سخرية المعلقين على مواقع التواصل الاجتماعي، الذين أكدوا أن نانسي ما زالت غير متمكنة تماما من الظهور الإعلامي، والمقابلات المفاجئة على الرغم من شهرتها الطويلة.

فقالت إحدى المعلقات: ”هي مالها كدا مش عارفة تتكلم؟“، وقال آخر: ”السؤال بسيط جدا، احكي أطفالي، صحة عائلتي، أي شي بس ما تفكري كتير وتعطي إجابة ”ساذجة“.

يبدو أن إطلالة نانسي في حفل Joy Awards لم تكن موفقة تماما، خاصة عندما قارن الجمهور بين شخصيتها وشخصيات زميلاتها مثل إليسا ونادين نجيم وأحلام وحتى أصالة، حيث بدت أقل خبرة في التعامل مع الصحافة وحتى الضيوف المتواجدين إلى جانبها، كما بدا واضحا عدم تمكن نانسي من مسك زمام الأمور أمام الجمهور والصحافة في مثل هذه المناسبات.