أصالة تقبل زوجها في Joy Awards بالرياض على طريقة الفيشاوي وندى كامل
مشاهير أخبار المشاهير
27 يناير 2022 21:39

أصالة تقبل زوجها في Joy Awards بالرياض على طريقة الفيشاوي وندى كامل

avatar محمد موسى

استحوذت قبلة الفنانة السورية، أصالة نصري، لزوجها الشاعر العراقي، فائق حسن، على السجادة البنفسجية في حفل Joy Awards بالعاصمة السعودية الرياض، مساء الخميس، على اهتمام الجمهور.

وتصدرت نصري الترند عبر مواقع التواصل الاجتماعي وسط تداول الفيديو الذي يوثق تقبيلها لزوجها أمام كاميرات المصورين، بشكل واسع، لتؤكد النجمة السورية على حالة الحب التي تعيشها مع زوجها، والتي أوضحت مؤخرًا بأنها لا تهتم لردود فعل الجمهور عليها.

وتعبر هذا الظهور هو الرسمي الأول لأصالة وزجها فائق حسن في مناسبة رسمية منذ زواجهما في شهر أيلول/سبتمبر 2021.

وانهالت التعليقات على الفيديو، وجاء أغلبها ساخرًا من قبلة أصالة، واستذكروا الفنان المصري أحمد الفيشاوي الذي عُرف عنه تقبيل زوجته السابقة ندى كامل على السجادة الحمراء وأمام كاميرات المصورين في مهرجاني القاهرة السينمائي والجونة.

وكانت صاحبة أغنية ”مبقاش أنا“ قد كشفت قبل أيام أنها تعرفت على زوجها قبل 15 عامًا، فقد كانا أصدقاء بحدود الفن، ولم يكونا مقرّبين، وكان حديثهما يقتصر على العمل فقط. تحوُّل سريع حصل معها تجاهه وهذا التغيّر كان في غضون يوم واحد فقط حسب قولها، وأصبح كل منهما يفكر في الآخر بشكل مختلف.

وعلقت: ”مش عارفة مين سبق التاني بالشعور وبفكرة الزواج، ولكن إحنا شبه بعض وهو قمر وأكتر من وسيم، أنا عشت فترة في حياتي متعبة ولما أصبحت كويسة حسيت اني بدي أتزوج هذا البني ادم، أنا عاطفية جدا وهو كمان عاطفي أكتر مني ولما صدقت لقيته واتفقنا على الزواج وتزوجنا تاني يوم“.

وأوضحت الفنانة السورية أنها كانت مصرّة على أن تتغير كثيرا عقب زواجها بفائق حسن، وقد ارتبطت به بمجرد أن طلب منها الزواج، وكانت ابنتها شام هي أول شخص علم بفكرة زواجها.

وأكدت أنهما لم يفكرا في أية حسابات عندما قررا الزواج، كما لم يخططا لأي شيء يتعلق بحياتهما، حتى في مكان سكنهما إن كان في السعودية مكان إقامة فائق حسن أو في مصر حيث تعيش هناك.

كما صرحت أنها قضت أفضل أيام حياتها، برفقة زوجها فائق حسن، أثناء قضائهما شهر العسل فى جزر المالديف.