استقبال "مبهر" لماجدة الرومي بوصلة رقص تقليدية في السعودية
مشاهير أخبار المشاهير
27 يناير 2022 11:09

استقبال "مبهر" لماجدة الرومي بوصلة رقص تقليدية في السعودية

avatar أروى الزعبي

حظيت النجمة اللبنانية ماجدة الرومي باستقبال لافت وحفاوة واسعة في السعودية، بعد وصولها الأربعاء لأرض المملكة لمشاركتها في إحياء حفل غنائي هناك.

وحرصت الرومي (65) عامًا، على توثيق الأجواء فور وصولها إلى السعودية، فنشرت مقطعًا مصورًا وهي واقفة وتحمل باقةً من الورود، بينما اصطف شبان سعوديون من ناحية اليمين واليسار، وبدأوا بالرقص والتصفيق والعزف على الرق، وتقديم وصلة رقصٍ سعودية تقليدية.

كما حرصت إحدى الفرق الموسيقية السعودية الكبرى، على تقديم معزوفة خاصة لها عندما وصلت إلى الفندق الذي تقيم فيه.

وأعربت صاحبة ”عم يسألوني عليك الناس“ عن سعادتها بهذا الاستقبال؛ إذ كتبت في تغريدة لها: ”في العلا.. شكرًا لروعة الاستقبال.. التقيكم مساء الجمعة في قاعة ومسرح مرايا“.

ومن المفترض أن تحيي النجمة اللبنانية،الجمعة، الـ 28 من يناير/كانون الثاني الجاري، أمسيةً غنائية في قاعة ومسرح مرايا، بمشاركة فرقتها الخاصة، حيث ستقدم خلالها برنامجًا فنيًا مميزًا، من ضمنه غناؤها مقطوعة موسيقية جديدة، هدية منها للجمهور السعودي.

وقد نفدت جميع تذاكر الحفل الذي ستحييه ماجدة الرومي ضمن فعاليات مهرجان شتاء طنطورة، بحسب الأنباء المتداولة.

وعلى صعيد آخر، احتفلت النجمة اللبنانية بميلادها الـ 65 في الـ 13 من ديسمبر/كانون الأول الماضي، ووجهت حينها الشكر لجمهورها بعد معايدتها.

وقالت ماجدة فى تغريدة عبر حسابها الرسمى بتويتر: ”غمرتني معايداتكم الحلوة بعيد ميلادى، فشعرت بفيض نِعم ربّي!. من قلبٍ يملؤه كل الحب لكم، كل الشكر والامتنان للأصدقاء والفنانين والإعلاميين والأحبة على رسائلكم الرائعة، على أمل أن يُضيء نور الأيام المقبلة حياتكم بالخير والبركة والسلام، تفضلوا بقبول محبتي وفائق إحترامي“.

يُذكر أن الفنانة السورية أصالة، كانت قد وجهت قبل أيام، كلمة شكر وتقدير للفنانة اللبنانية ماجدة الرومي، التي أكدت أنها أحد الأشخاص الذين قدموا لها الدعم خلال مرورها بوقت عصيب؛ إذ قالت إنها ساندتها من خلال بعث رسائل فلسفية لها تحمل معاني عميقة.

وعلقت النجمة السورية: ”ماجدة الرومي دعمتني نفسيًا ورسائلها كانت منقذة لي وفيها تفاصيل، وأشعر أنني معها في العالم نفسه، ونفكر مثل بعضنا بعضًا، ورسائلها فيها فلسفة وأنا أحب الفلسفة“.