تفاصيل اعتداء معجب على الراقصة جوهرة في حفل زفاف بمصر (فيديو)
مشاهير أخبار المشاهير
27 يناير 2022 10:37

تفاصيل اعتداء معجب على الراقصة جوهرة في حفل زفاف بمصر (فيديو)

avatar سعد يوسف

كشف مدير أعمال الراقصة الروسية جوهرة تفاصيل الاعتداء عليها من قبل أحد المعجبين خلال حفل زفاف قبل أيام في العاصمة المصرية، القاهرة.

وقال باسم عبد المنعم، إن ”أحد الحضور في حفل الزفاف أصرّ على التقاط صورة تذكارية مع الراقصة الروسية أتثاء تقديم فقرتها في الحفل ليتدخل الحرس الشخصي ويمنعه منذ ذلك“.

وأضاف أن ”الشخص قام بمغافلة الحرس وشد شعر جوهرة من الخلف، انتقامًا منها لكن تدخل حرسها الشخصي حال دون تطور الأمر“، مؤكدا أنها خرجت من تلك الواقعة التي وصفها بـ“الغريبة“ بصحة جيدة.

وكانت الراقصة الروسية المقيمة في مصر حديث رواد مواقع التواصل الاجتماعية خلال الأيام القليلة الماضية بعد تداول مقطع فيديو يوثق سقوطها على الأرض نتيجة الاعتداء عليها من قبل شخص مجهول، وهو ما دفع الحرس الشخصي للالتفاف حولها من أجل تأمين الحماية لها.

كما يظهر في الفيديو ملاحقة الحرس الشخصي للمجهول الذي قام بسحب شعرها من الخلف، ولم يتم التأكد إن كان قد تم ضبطه أو لا، كما لم يصدر أي تصريح حول الأمر من قبل الراقصة الروسية.

يذكر أن حُكما قضائيا صدر في وقت سابق بحق الراقصة المصرية بالسجن لمدة سنة بتهمة التحريض على الفسق والفجور، وذلك بعد أيام من انتشار صور لها من جلسة تصوير بمسجد الميناء الكبير في مدينة الغردقة.

وقالت وسائل إعلام محلية حينها، إن الراقصة جوهرة اختفت بشكل مفاجئ من أحد الفنادق بوسط مدينة الغردقة، بعد علمها أن أجهزة الأمن تبحث عنها، في القضية رقم 2585 لسنة 2018، جنح الجيزة، حصر حبس 974 لسنة 2019 قسم الجيزة.

لكن الراقصة جوهرة التي تعد واحدة من أشهر الراقصات الأجنبيات في مصر خلال السنوات القليلة الماضية، استأنفت على الحكم رقم 32451 لسنة 2019 والذي تم تأييده.

وتعود واقعة الدعوى إلى الـ 6 من فبراير/ شباط 2018 حين قامت المتهمة كاترينا أندريفا وشهرتها ”جوهرة“ بأداء فقرات فنية ”رقص شرقي“ دون ترخيص وبشكل به تحريض على الفسق ومرتكبة فعلا فاضحا بعدم ارتداء شبكة على البطن أو شورت يغطي مكان عفتها.