هذه قيمة نفقة المتعة لسمية الخشاب من طليقها أحمد سعد
مشاهير أخبار المشاهير
27 يناير 2022 10:10

هذه قيمة نفقة المتعة لسمية الخشاب من طليقها أحمد سعد

avatar خلدون ضامر

أسدلت محكمة مصرية الستار على قضية نفقة المتعة، بين النجمين أحمد سعد وسمية الخشاب، وألزمت الأول بدفع مبلغ قيمته بحدود 17 ألف دولار، بواقع ألفي دولار تقريبًا عن مدة ثلاثة أشهر، و635 دولارًا عن فترة 24 شهرا، وتضمن الحكم أيضا سداد قيمة المؤخر.

كما دعا عماد لطفي، محامي الفنانة الخشاب، بإلزام المدعى عليه، الفنان سعد، بسداد قيمة المؤخر الموثق في قسيمة الزواج، وقيمته نحو 32 ألف دولار، إلى جانب نفقة المتعة.

وكان الفنان أحمد سعد، قد استأنف في وقت سابق، على حكم المحكمة القاضي بإلزامه بدفع الـ270 ألف جنيه، (17) ألف دولار.

وشاركت الفنانة الخشاب في إحدى جلسات حلف اليمين، بطلب من المحكمة، للشهادة بشأن استلامها قيمة نفقة المتعة من عدمه.

ودخلت سمية وأحمد في خلافات انتهت بانفصالهما عام 2019، فيما ذكرت نجمة مسلسل ”الحاج متولي“ أن سبب طلاقها هو محاولته قتلها وتسببه في عاهة مستديمة لها، مضيفة: ”أحمد سعد كان عنده ظروف ما ينفعش أقولها، وكان بيخرج عن وعيه، وحاول يقتلني ويضربني وخلاني أفقد الطحال من الضرب، وما رفعتش عليه قضية وسجنته سبع سنين“.

2022-01-3038541-912845786

وفي عام 2019 قضت محكمة مصرية بمعاقبة الفنانة سمية الخشاب، بالحبس 3 سنوات وكفالة 50 ألف جنيه لصالح طليقها أحمد سعد.

جاء ذلك بناء على بلاغ أقامه الفنان أحمد سعد، اتهم فيها الفنانة سمية الخشاب بإصدار شيك دون رصيد بقيمة مليون جنيه لصالحه.

وعلقت الفنانة المصرية وقتها على الحكم، مؤكدة أنها لن تتنازل عن حقها، وادعت أن أحمد سعد دبّر لحبسها رغم أن الشيك كان قد صدر لتسوية خلاف بينهما.

وأكدت أنها كتبت شيكا بمبلغ مليون جنيه لتسوية الحسابات المادية بينهما في فترة زواجهما.

يذكر أن سمية الخشاب تزوجت للمرة الأولى قبل دخولها عالم الفن، وكان زواجها تقليديا وانتهى بالانفصال لمعارضة زوجها الأول دخولها عالم الفن، وتزوجت للمرة الثانية سرا واستمر الزواج سرا حتى عام 2014 عندما وقع الانفصال من زوجها السري الذي أوضحت سمية حينها أنه رجل أعمال عربي معروف، وفي يوم الـ 20 من أكتوبر 2017، تزوجت للمرة الثالثة من المطرب أحمد سعد الذي انفصلت عنه أواخر مارس 2019 بعد رفعها قضية ”طلاق للضرر“، مؤكّدة أنّها هي التي أخذت القرار بعد 6 أشهر من ارتباطهما.