غادة عبد الرازق تنضم لمنى زكي وتنسحب من دراما رمضان 2022
مشاهير أخبار المشاهير
27 يناير 2022 9:16

غادة عبد الرازق تنضم لمنى زكي وتنسحب من دراما رمضان 2022

avatar خلدون ضامر

انضمت الممثلة المصرية غادة عبد الرازق للنجوم منى زكي ومحمد ممدوح ومي عمر ويوسف الشريف ونادين نجيم، وغيرهم، الذي سيغيبون عن دراما رمضان 2022، بعضهم لأسباب اضطرارية وآخرون لأخذ قسط من الراحة.

ويأتي انسحاب غادة بعد أن أصيبت بمتحور أوميكرون، مؤكدة أنها أجرت المسحة الطبية PCR، وكانت النتيجة إيجابية، لافتة إلى صعوبة التحضيرات لمسلسلها أبواب خلفية“، والبدء في التصوير بسبب انتشار فيروس كورونا، فتقرر تأجيله على أن يكون العرض خارج الموسم الرمضاني 2022.

2022-01-2022-01-27-at-10.42.47

ويتكون مسلسل ”أبواب خلفية“ من 15 حلقة فقط، تأليف عدد من الكتاب المصريين، وإخراج حسن صالح، الذي يعد هذا المسلسل التجربة الأولى له. فيما كان الأبطال الآخرون في مرحلة الاختيار، وكان من المقرر أن تبدأ غادة عبد الرازق تصوير المسلسل مطلع شهر فبراير المقبل، بعد انتهاء كافة التحضيرات الخاصة بالعمل من معاينة أماكن التصوير.

وكان آخر أعمال مسلسلات غادة عبدالرازق ”لحم غزال“، الذي عُرض في موسم رمضان الماضي 2021، وشاركها في بطولته: مي سليم، شريف سلامة، وفاء عامر وعمرو عبدالجليل، وعدد من النجوم.

وجاء قرار غادة بعد أيام قليلة من إعلان النجمة منى زكي الانسحاب من دراما رمضان 2022، بعد أن خطفت الأضواء العام الماضي بمسلسلها ”لعبة نيوتن“، لتكون أولى الفنانات اللاتي تأجل مسلسلهن ”لام شمسية“ بعد انتشار إصابات فيروس كورونا بين فريق العمل الدرامي.

وأكدت الشركة المنتجة للمسلسل تأجيل عمليات التصوير وعرضه أيضًا، مشيرةً إلى أنها تحرص على تقديم مشاهد قوية للجمهور من حيث القيمة الفنية، وأنها تضع في اعتبارها أي متغيرات قد تؤثر على جودة العمل، الذي تقدمه.

2022-01-screenshot-web.facebook.com-2022.01.27-10_44_47

وأضافت الشركة بأنه نظرًا لتعرض عدد من أسرة المسلسل لإصابات متتالية بالفيروس المستجد في الأسابيع الأخيرة، فقد أدى الأمر لتكرار تأجيل بداية التصوير لأكثر من مرة، ولخصوصية هذا العمل في أهمية الموضوع الذي يطرحه، وقيمة النجوم والفنانين المشاركين فيه أمام وخلف الكاميرا، وحرصا منها على ألا تتأثر جودة العمل بسبب تأخير بداية التصوير قررت تأجيله.

وأوضحت أن بداية تصوير مسلسل ”لام شمسية“ سيكون شهر يونيو/حزيران القادم، على أن يكون العرض في الموسم الرمضاني بعد القادم، وذلك سعيا لخروج المسلسل في أفضل صورة ممكنة.

وكان فيروس كورونا قد داهم مجموعة من النجوم بشكل لافت في الآونة الأخيرة، بينهم يسرا ونيللي كريم وبيومي فؤاد.