محمد رمضان ينفي أخبار انفصاله عن زوجته بصورتين جديدتين
مشاهير أخبار المشاهير
27 يناير 2022 8:30

محمد رمضان ينفي أخبار انفصاله عن زوجته بصورتين جديدتين

avatar سعد يوسف

في الوقت الذي تنتشر فيه الشائعات حول انفصال النجم المصري محمد رمضان عن زوجته نسرين أبو النجا، يقضي الثنائي وقتا ممتعا برفقة أطفالهما، وفق ما أظهرته أحدث الصور التي بثها الـ“نمبر ون“ عبر حسابه في إنستغرام.

وعكست الصور التي التُقطت من داخل طائرة انسجام رمضان مع أسرته، ويظهر فيها الممثل والمغني المصري وزوجته وطفلاهما علي وكنز، فيما غابت عنهما شقيقتهما الكبرى حنين من الزوجة الأولى لرمضان.

ويبدو أن رمضان أراد إرسال رسالة واضحة ليرد على الشائعات التي ترددت في الفترة الماضية عن انفصاله عن زوجته نسرين ابو النجا التي غيرت من لوك شعرها وظهرت بالشعر الأسود الداكن، علما أنها لطالما اعتمدت الأشقر.

وحظيت صورة يقف فيها رمضان إلى جانب زوجته وكل منهما يرتدي نظارة سوداء ويبتسم للكاميرا، تفاعلا واسعا من قبل متابعيه، وعلّق عليها النجم المصري بكلمة ”حياتي“ مع صورة ايموجي للعائلة.

وكان رمضان نشر في وقت سابق مقطع فيديو لسقوطه على المسرح، وهو في طريقه لاستلام جائزة تكريمه من مهرجان ”ضيافة“، في نوفمبر 2020.

وأرفق الفيديو بتعليق ردا على شقيقة النجم العالمي مايكل جاكسون، قائلا ”ياريت تبلغوا أخت مايكل چاكسون إن الدرس من الڤيديو ده أن كل الناس ممكن تقع بس مش كل الناس بتعرف تقوم تاني، وماتنسوش (باي باي ثانوية) قريبًا.. ثقة في الله نجاح“.

وكانت لاتويا جاكسون، شقيقة ملك البوب الراحل مايكل جاكسون قد نشرت مقطع فيديو للحظة سقوط الفنان محمد رمضان على المسرح، وعلّقت عبر حسابها بموقع ”إنستغرام“، قائلة: ”المضي في هذا الأسبوع يُشبه ذلك“.

يذكر أن الممثل والمغني المصري شارك أخيرا في ”تحدي النجوم“ الذي أقيم على هامش ”إكسبو دبي 2020“ في دولة الإمارات العربية المتحدة، مع عدد من نجوم كرة القدم العالمية والمشاهير.

ويستعد محمد رمضان قريبا لإطلاق أحدث أغنياته بعنوان ”باي باي ثانوية“؛ إذ نشر المقطع الترويجي لها عبر حسابه في إنستغرام، معلقا بالقول ”نجحنا“، وحصد المقطع نحو مليون مشاهدة مع آلاف التعليقات.