أصالة لفائق حسن من على المسرح: I love you لأنه بالانجليزي أحلى
مشاهير أخبار المشاهير
27 يناير 2022 7:42

أصالة لفائق حسن من على المسرح: I love you لأنه بالانجليزي أحلى

avatar أروى الزعبي

منذ أن تزوجت الفنانة السورية أصالة نصري من الشاعر العراقي فائق الحسن، وارتباطهما يشهد مواقف رومانسية تترافق مع كل ظهورٍ لهما معا، كان آخرها مقطع فيديو شاركته ابنتها شام عبر الإنستغرام، خلال تواجد والدتها على المسرح في موسم الرياض.

وأوضح مقطع الفيديو الذي نشرته شام مدى الحب الذي تُكنه أصالة لزوجها فائق؛ إذ لم تكن تراه في البداية بسبب الإضاءة العالية، ليقوم فائق بالتلويح لها من بين الجمهور  لتراه وهو يرتدي العباءة العربية، فقالت له عندما لمحته: ”هلا هلا I Love you لأنه بالانجليزي أحلى“، واستكملت بعدها الغناء.

وأحيت أصالة أمس الأربعاء الـ 26 من يناير حفل ليالي أويسس في الرياض، إلى جانب الفنان عايض، حيث قدمت عددا من الأغاني التي تفاعل معها الجمهور بحماسة، كما تواجد إلى جانبها ابنتها شام وزوجها فائق حسن اللذان قدما لها الدعم.

وتبين من خلال الصور والفيديوهات أن الطقس كان باردا للغاية؛ إذ أحيطت أصالة على المسرح بعدد من المدافىء المشتعلة، لتتمكن من الغناء براحة تامة.

2022-01-272702849_486537009640903_2029359038474759551_n

ومن المعروف أن شام الذهبي تدعم والدتها في كل قراراتها حتى تلك الخاصة بالحب، وهو ما يبدو واضحا في المنشورات التي تنشرها بين الحين والآخر ، والتي توثق فيها الحب الذي تعيشه والدتها مع الشاعر العراقي.

وبالعودة إلى علاقة الحب المشتعلة بين أصالة وفائق، وفصول الرومانسية التي يكشف عنها الطرفان كلما سنحت لهما الفرصة، فقد نشرت أصالة فيديو عبر ستوري في إنستغرام، علقت فيه: ”أنا بمطعم زوجي، زوجي يرحب فيكم، هون في سمكة اسمها مسكوف بشووها بطريقة رائعة“.

وأضافت الفنانة السورية، واصفةً الطبق الذي تناولته سابقا في مطعم زوجها بـ ”سمكة حبنا“، معلقةً: ”أول سمكة أكلناها“، ليجيب زوجها فائق حسن ضاحكا: ”وأنا اصطدتك فيها“.

وكان قد سبق هذا الفيديو، تغريدةٌ للشاعر العراقي، تضمنت فيديو يصورهما وهما يتوجهان إلى مطعمه، معلقا عليه بالقول: ”مع القلب والروح في بوليفارد رياض سيتي رايحين ”ليالي العراق“ ناكل سمك مسكوف“.

يُذكر أن أصالة اعترفت قبل أيام، بأن علاقتها بالشاعر العراقي امتدت لأكثر من 15 عاما وكانت مجرد صداقة، حيث لم يخرج الحديث بينهما طيلة تلك المدة عن إطار العمل والفن، ولكن الأمر تحول في يوم واحد من الصداقة للحب.