"انتهى الحب الكبير".. هاندا أرتشيل وكرم بورسين ينفصلان رسميا
مشاهير أخبار المشاهير
26 يناير 2022 13:00

"انتهى الحب الكبير".. هاندا أرتشيل وكرم بورسين ينفصلان رسميا

avatar محمد جميل

”انتهى الحب الكبير“.. كلمات فجّرت من خلالها صحف تركية مفاجأة مدوية بانفصال الثنائي الشهير هاندا أرتشيل وكرم بورسين، نجمي مسلسل ”أنت اطرق بابي“ وذلك بعد أن عاشا على مدار أكثر من عام بأجواء حب ورومانسية كانت حديث الجمهور.

وكشفت صحيفة ”حريات“ أنّ انفصال أرتشيل وبورسين وقع قبل أسبوع، بسبب موافقة النجم التركي على مشاركة الممثلة ديميت أوزدمير في مسلسل لصالح منصة ”ديرني بلاس“ ويتضمّن مشهدا حميميا، وهو الدور الذي عرض في البداية على هاندا ورفضته؛ إذ كان مقررا أن يشاركها البطولة الرجالية بورا غولسيري.

2022-01-272829961_653458449162029_7594673924574071434_n

وأوضحت الصحيفة أن هاندا ثارت غضبًا فور علمها بقرار حبيبها كرم، فقامت بطرده من المنزل، ورغم محاولات كرم مصالحتها، لكن النجمة التركية أخبرت أصدقاءها أنّ العلاقة انتهت ولن تعود مجددًا. دون أن يعلن الثنائي بصحة الأمر أو نفيه لغاية الآن، رغم إجماع الصحف التركية المهتمة بالمشاهير على الانفصال.

وذكرت تقارير فنية أن ملامح انفصال الثنائي كانت متوفرة قبل أن ينتشر بشكل واسع في الساعات القليلة الماضية، بدايتها كانت بمقابلة هاندا مع الصحفيين والذين سألوها حول موعد الزفاف والتي بادرت بالإجابة بأنها لا تعرف ويمكنهم سؤال كرم حول ذلك.

بعدها بأيام احتفلت هاندا بعيد ميلاد شقيقتها غمزة بغياب كرم بورسين الذي عايد غمزة في حسابها عبر ”إنستغرام“، ووقتها تساءل الجمهور عن سبب غيابة، كون الاحتفال جمع الأصدقاء المقربين للثنائي.

وأعرب العديد من المتابعين عن حزنهم لهذا القرار، كون الثنائي كان مميزًا، وقد أحبهما الجمهور، وتمنوا لو ارتبطا، فيما ذكر آخرون أنهم لم يتفاجأوا وكان متوقعًا لأن أغلب العلاقات العاطفية بين المشاهير الأتراك انتهت بالانفصال، حتى وإن أظهروا جمال ومتعة حياتهم قبل انتهائها.

وعلق البعض أن العلاقات بين المشاهير الأتراك تبدو وكأنها مزيفة، وغير حقيقية في أغلبها، ومبنية على مصالح مشتركة، وبعدها تنتهي فجأة.

2022-01-FKAIN3GX0AI7Oy9

وبدأت قصة حب هاندا أرتشيل وكرم بورسين مع انطلاق تصوير مسلسلهما “أنت اطرق بابي“ ووقتها كانت هاندا مرتبطة بالفنان مراد دالكيليتش.

لكن الانسجام بين هاندا وكرم كان لافتا في الحلقات الأولى؛ إذ تخلل المسلسل مشهد قبلة، وهو الأمر الذي استفز دالكيليتش، وبعد مدة قصيرة أعلن انفصاله عن هاندا.

وعلى مدار سنة كاملة تقريبا منذ بدء عرض مسلسل ”أنت اطرق بابي“ كانت علاقة هاندا وكرم محط تساؤلات، المعلومات تؤكد وجود حب بينهما خارج موقع التصوير وهما ينفيان ويصفان علاقتهما بالصداقة، لكن قبل أشهر قليلة أعلنا رسميًا عن علاقة حبهما خلال قضائهما رحلة استجمام في جزر المالديف، وبداية تصوير الجزء الثاني من العمل الدرامي.